كأس العرش (نصف النهاية): اتحاد طنجة وجها لوجه أمام المغرب الفاسي في نهاية قبل الأوان

وضعت قرعة دور نصف نهاية مسابقة كأس العرش في كرة السلة (ذكورا) لموسم 2009-2010, التي تم سحبها مساء أمس الخميس بالرباط, فريقي اتحاد طنجة والمغرب الفاسي ( الوصيف) وجها لوجه في لقاء اعتبر نهاية قبل الأوان.
وضعت قرعة دور نصف نهاية مسابقة كأس العرش في كرة السلة (ذكورا) لموسم 2009-2010, التي تم سحبها مساء أمس الخميس بالرباط, فريقي اتحاد طنجة والمغرب الفاسي (الوصيف) وجها لوجه في لقاء اعتبر نهاية قبل الأوان.

أما مباراة النصف الثانية فستجمع بين فريقي الجمعية السلاوية (حامل اللقب) وسبور بلازا (الوافد الجديد) الذي يبلغ هذا الدور لأول مرة في مشواره الرياضي.

وتقام مباراتا نصف النهاية ذهابا يوم 27 فبراير الجاري بقاعتي بدر بطنجة وفتح الله البوعزاوي بسلا وإيابا يوم 13 مارس المقبل بقاعتي 11 يناير بفاس والمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ولدى الإناث, أفرزت قرعة دور نصف النهاية مواجهتين متكفائتين تجمع الأولى بين اتحاد الفتح الرياضي ( وصيف بطل الموسم الماضي) وطلبة تطوان والثانية بين جمعية أمل الصويرة والنادي المكناسي.

يذكر أن المباراة النهائية مقررة يوم ثالث أبريل القادم بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وفي مايلي برنامج ذهاب دور نصف النهاية:

— الذكور:
اتحاد طنجة ………. المغرب الفاسي.
الجمعية السلاوية …. سبور بلازا البيضاوي.

— الإناث:
جمعية أمل الصويرة … النادي المكناسي.
اتحاد الفتح الرياضي … طلبة تطوان.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...