المحرشي يؤطر لقاء تواصليا مع منتخبي البام بطنجة أصيلة والفحص أنجرة

أطر رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة العربي المحرشي، بعد زوال اليوم السبت، بمدينة طنجة، أشغال اللقاء تواصلي مع منتخبي الحزب بعمالة طنجة-أصيلة وإقليم الفحص-أنجرة، بحضور عضو المكتب السياسي أحمد الإدريسي، الأمين الجهوي عبد اللطيف الغل

طنجة نيوز
أطر رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة العربي المحرشي، بعد زوال اليوم السبت، بمدينة طنجة، أشغال اللقاء تواصلي مع منتخبي الحزب بعمالة طنجة-أصيلة وإقليم الفحص-أنجرة، بحضور عضو المكتب السياسي أحمد الإدريسي، الأمين الجهوي عبد اللطيف الغلبزوري، ورئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين نور الدين أشحشاح.

واعتبر المحرشي في كلمة له بالمناسبة في إطار الإعداد للدينامية الهيكلية الجديدة التي أطلقهــا الحزب على عدة مستويات استعدادا لما ينتظره من رهانات وتحديات كبرى مستقبلا، وكذا في سياق خارطة الطريق التي أعلن عنها الأمين العام الوطني بعيد انتخابه. ولأن مؤسسة منتخبي الأصالة والمعاصرة واحدة من الهياكل المعنية بهذه الدينامية، يقول المحرشي، نظرا إلى بعض الإكراهات المسجلة على مستوى عملها في وقت سابق، فقد خلص المكتب السياسي، وبناء على توجيهات الأمين العام، إلى إعمال “المقاربة الإقليمية” في التعاطي مع الموضوع حفاظا على المكتسبات وللمضي نحو مستقبل أفضل.

وأوضح المحرشي أن ما مجموعه 75 لقاء تواصلي ستعقد ب 75 إقليما، في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة على أن يتم الانتهاء منها قبل متم 2018. واسترسل بالقول -على سبيل المثال- أن لقاء مندرجا في هذا السياق سيعقد يوم 20 أكتوبر القادم بطنجة وسيترأسه الأمين العام الوطني يعقبه لقاء ثان بالفحص أنجرة يوم 21 أكتوبر، والغاية من ذلك الحسم في الهيكلة الإدارية (الموارد البشرية، اللوجستيك..) من جهة، وكذا اختيار مناضلي الحزب الذين سيتحملون المسؤولية في القادم من رهانات تنتظر البام.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...