نادي ابناء البوغاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة يفوز بكاس العرش لرياضة الأشخاص المعاقين لموسم 2016-2017

اختتمت اليوم السبت نهائيات الألعاب الجماعية، برسم كأس العرش لرياضة الأشخاص المعاقين التي أقيمت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بتتويج نادي ابناء البوغاز بطلا للموسم 2016-2017 لكرة السلة على الكراسي المتحركة، بعد تفوقه على الجمعية الريا

طنجة نيوز
اختتمت اليوم السبت نهائيات الألعاب الجماعية، برسم كأس العرش لرياضة الأشخاص المعاقين التي أقيمت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بتتويج نادي ابناء البوغاز بطلا للموسم 2016-2017 لكرة السلة على الكراسي المتحركة، بعد تفوقه على الجمعية الرياضية بسوس-أكادير ب36 مقابل 35.

وفاز بالمباراة النهائية الأولى في كرة القدم، التي عرفت لقاءاتها الاقصائية مشاركة 14 ناديا، فريق آباء وأولياء الأطفال الصم بمكناس على حساب الجمعية الحسنية للصم والبكم، بعد أن تفوق عليه بهدفين لواحد.

وفي منافسات كرة الطائرة جلوس التي عرفت مشاركة 14 فريقا، كان التتويج من نصيب فريق الجمعية السلاوية الذي فاز في المباراة النهائية (3-0) على نادي المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة خريبكة.

وقال حميد العوني، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه النهائيات تأتي لتتويج موسم رياضي تم خلاله تحقيق نتائج مميزة، في مقدمتها اللقب الافريقي في كرة السلة على الكراسي المتحركة، والتأهل لنهائيات كأس العالم لنفس اللعبة.

وفي ختام هذه المنافسات تم تسليم كأس العرش للفرق الفائزة، بحضور السيدين سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، وحميد العوني، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين، ونائب رئيس اللجنة البارالمبية الافريقية، فضلا عن ممثلي وزارة الشباب والرياضية، وشخصيات أخرى.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...