أمن طنجة يوقف 8 أشخاص لتورطهم في ترويج المخدرات بحي المصلى

تمكنت فرق الابحاث التابعة للشرطة القضائية وفرق الامن العمومي بمؤازرة من الدائرة الامنية الثانية التابعة لولاية امن طنجة، أمس الجمعة، من توقيف تمانية اشخاص لتورطهم في قضايا تتعلق بحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والمخدرات القوية وذلك على مستوى حي المصلى

طنجة نيوز
تمكنت فرق الابحاث التابعة للشرطة القضائية وفرق الامن العمومي بمؤازرة من الدائرة الامنية الثانية التابعة لولاية امن طنجة، أمس الجمعة، من توقيف تمانية اشخاص لتورطهم في قضايا تتعلق بحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والمخدرات القوية وذلك على مستوى حي المصلى كحصيلة اولية.

وقد عرف الحي المذكور عمليات امنية مسترسلة وفي العمق من خلال استغلال المعلومات والتواصل مع الساكنة، حيث تمكنت من توقيف عدد من الاشخاص في حالة تلبس بحيازة وبيع قطع المخدرات.

كما تمكنت عناصر الأمن من توقيف اشخاص مبحوث عنهم في قضايا الاتجار في المخدرات القوية كانوا لا يخرجون من الحي المذكور الا في ساعات متأخرة جدا.

ومكنت المعلومات المحصل عليها من تنفيذ تدخلات امنية كللت اغلبها بالنجاح وبتوقيف عناصر متورطة في الاتجار في المخدرات.

العمليات الامنية لازالت مستمرة بحي المصلى وبعدد من احياء المدينة التي تعرف بعض الشوائب الامنية التي توليها ولاية امن طنجة اهمية قصوى من اجل القضاء عليها وتقديم مقارفيها للعدالة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...