طنجة.. عمليات امنية تستهدف حي المصلى وتوقيف أربعة أشخاص وحجز كمية من المخدرات

قامت فرقة الابحاث التابعة للامن العمومي مؤازرة بعناصر الدائرة الامنية الثانية، مساء اليوم الإثنين، بعمليات امنية بأزقة واحياء حي المصلى حيث تم توقيف كل من (أ. ب) 36 سنة بحومة كولومبيا، هذا الاخير مبحوث عنه لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات ا

إعلانات

طنجة نيوز
قامت فرقة الابحاث التابعة للامن العمومي مؤازرة بعناصر الدائرة الامنية الثانية، مساء اليوم الإثنين، بعمليات امنية بأزقة واحياء حي المصلى حيث تم توقيف كل من (أ. ب) 36 سنة بحومة كولومبيا، هذا الاخير مبحوث عنه لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية.

إعلانات

كما تم ايضا توقيف ( ب. أ) 45 سنة، حيث ضبط بحوزته على كمية من مخدر الشيرا في شكل قطع معدة للبيع وقطع من قسيمة مخدر الكيف وعلب للسجائر المهربة ومبلغ مالي حصيلة عمليات البيع و سلاح ابيض من الحجم المتوسط.

كما تمكنت فرقة السياحة التابعة لولاية امن طنجة، مساء الجمعة الماضي، من توقيف كل من (ي.ب) 15 سنة و(م. ب) 18 سنة، من اجل الاشتباه في قيامهم بالاتجار في المخدرات القوية حيث ضبط في حوزة كل منهم على لفافات من مخدر الكوكايين، ومبلغ مالي، حيث تمكن شريك ثالث لهما من الفرار بعد عملية مطاردة وقد تم التوصل الى هويته الكاملة والبحث جار لتوقيفه.

الموقوفون تمت احالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل استكمال الابحاث، في حين لازالت الفرق الامنية تقوم بعملياتها بحي المصلى قصد ايقاف باقي المتورطين.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...