إعلان

مجموعة ‘مرجان’ تفتتح سوقها التجاري الضخم الثاني بمدينة طنجة

افتتحت شركة مرجان، اليوم السبت، ثاني سوق تجاري ممتاز لها بمدينة طنجة من أجل مواكبة التوسع العمراني الذي تعرفه مدينة البوغاز خلال السنوات الأخير
افتتحت شركة مرجان، اليوم السبت، ثاني سوق تجاري ممتاز لها بمدينة طنجة من أجل مواكبة التوسع العمراني الذي تعرفه مدينة البوغاز خلال السنوات الأخير

إعلان

ويمتد متجر مرجان الجديد، الذي أطلق عليه اسم “الإخلاص”، على مساحة 8 هكتارات تتكون في مرحلة أولى من فضاء للبيع على مساحة 6571 متر مربع ورواق يضم 19 محلا لإحتضان بعض العلامات التجارية الدولية ومرأب سيارات بطاقة استيعاب ل500 سيارة.

وتطلب إنجاز هذا المشروع، الذي استغرق حوالي سنة من الأشغال وأحدث 500 منصب شغل، غلافا ماليا بقيمة 190 مليون درهم. ومن المنتظر أن يرتفع حجم الاستثمار مع إنجاز مشروع التوسعة سنة 2014 إلى 300 مليون درهم.

وبعد توسعته، سيوفر متجر “الإخلاص” أزيد من 1440 منصب شغل مباشر وغير مباشر، كما سيتم الرفع من مساحة البيع إلى 12 ألف متر مربع، وافتتاح 70 محلا تجاريا لاحتضان العلامات والماركات العالمية، إضافة إلى 57 ألف متر مربع لاحتضان بعض الأنشطة التجارية والترفيهية.

وأبرز بلاغ للمجموعة أن “مرجان” تكرس، بفضل افتتاح متجرها الثاني بمدينة طنجة، رغبتها في مواكبة التنمية الاقتصادية بالمنطقة، وتعزز حضورها بمدينة طنجة وتساهم في الرفع من القدرة الشرائية للمواطنين وتمكينهم من خدمات بجودة عالية.

إعلان

وأضاف البلاغ أن هذا المشروع سيساهم في الترويج للبضائع المنتجة وطنيا كما سيشكل إضافة في شبكة التوزيع والتموين بالجهة، فضلا عن وقعه الاجتماعي عبر إحداث آلاف مناصب الشغل المباشرة وغير المباشرة.

وفي تصريح للصحافة عقب حفل افتتاح المتجر، الذي حضره عدد من المسؤولين والشخصيات، أكد الرئيس المدير العام لقطب التوزيع السيد تاج الدين الكنوني أن منطقة طنجة تتوفر على مؤهلات استثمارية كبرى في مجال التوزيع.

وبعد أن أشار إلى النجاح الذي لاقاه السوق التجاري الأول، الذي تم افتتاحه سنة 2002 بمدينة طنجة، أبرز أن المجموعة تسعى لمواكبة الدينامية الاقتصادية التي تعرفها جهة الشمال عبر توسيع شبكة توزيعها وتقريب خدماتها من المواطنين.

وأضاف أن المجموعة تروم، خلال السنوات المقبلة، افتتاح ثلاث متاجر “أسيما” والشروع في التفكير في مشروع افتتاح متجر “مرجان” ثالث بالمدينة لمواكبة نمو الطلب.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة “مرجان” تتوفر على 20 سوقا تجاريا ضخما موزعة على كبريات المدن المغربية، ويعد تدشين السوق التجاري “الإخلاص” الثالث من نوعه للمجموعة خلال سنة 2009 بعد افتتاح متجرين مماثلين بكل من فاس والناظور.

و.م.ع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...