الدفاع الحسني الجديدي يتفوق على ضيفه اتحاد طنجة ب 4-1

فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه اتحاد طنجة بحصة كبيرة ،أربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة السادسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الو

طنجة نيوز
فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه اتحاد طنجة بحصة كبيرة ،أربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة السادسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الدكالي زكرياء حدراف ثلاثية (د 3 و 38 ض .ج و 49 ض.ج) وحميد أحداد ( د31)، فيما وقع الهدف الوحيد لفريق اتحاد طنجة اللاعب اسماعيل بلملعلم في الدقيقة 27 من ضربة جزاء.

وأكمل اتحاد طنجة المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد اللاعب الإيفواري لمين دياكيتي في الدقيقة 83.

وعقب هذا الفوز، وهو التاسع له في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمة واحدة ، انفرد فريق الدفاع الحسني الجديدي، بالمركز الاول بمجموع 33 نقطة في انتظار لقاء الوداد البيضاوي مع ضيفه أولمبيك خريبكة غدا الأحد بالرباط.

أما فريق اتحاد طنجة، الذي مني بالهزيمة الثالثة في الموسم مقابل سبعة انتصارات وستة تعادلات، فتراجع إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 27 نقطة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...