الشركة العالمية أوروفريد تنشأ فرعا لها في المغرب

تم مؤخرا بالمغرب، إنشاء فرع للشركة العالمية أوروفريد EuroFred، التي أصحت عنصرا أساسيا من إستراتيجيتها المتمثلة في التوسع الدولي وذلك لكونها رائدا عالميا في مجال توزيع الأجهزة المنزلية والتجارية والصناعية وأجهزة التدفئة ومعدات الفنادق والخدمات، هذه ا

طنجة نيوز
تم مؤخرا بالمغرب، إنشاء فرع للشركة العالمية أوروفريد EuroFred، التي أصحت عنصرا أساسيا من إستراتيجيتها المتمثلة في التوسع الدولي وذلك لكونها رائدا عالميا في مجال توزيع الأجهزة المنزلية والتجارية والصناعية وأجهزة التدفئة ومعدات الفنادق والخدمات، هذه الشركة تتواجد في 8 دول.

وتعمل أوروفريد منذ 50 سنة على ضمان معايير الجودة والفعالية والتقدم التكنولوجي والابتكار وتخفيض استهلاك الطاقة وحماية البيئة، فهذا الفرع الجديد بالمغرب سيتيح لها تلبية الطلب الناشئ في سوق يتميز بالحداثة والنمو.

وحسب ما صرح به جوسيب طوريس، المدير العام لأوروفريد، فإن هدفنا هو مواكبة التطور الهائل الذي يشهده الاقتصاد المغربي في مختلف المجالات مثل السياحة والفنادق والصناعة والتجارة حيث تكون فيها أجهزة المكيفات والتبريد عنصرين أساسيين لتحسين معايير الجودة والخدمة، كل هذا مع ضمان أفضل التقنيات والمنتجات والخدمات، وبالموازاة مع ذلك نسعى بهذا لإرضاء المستهلك النهائي بالمعدات المتطورة، مع تقديم أقصى معدل الكفاءة وأدنى معدل استهلاك وبالتالي توفير حد أقصى من الراحة في الحياة اليومية.

عرض مبتكر موجه للزبناء
يقوم فرع أوروفريد المتواجد بالمغرب ببيع معدات وأجهزة تكييف حديثة لأسواق التكييف الداخلي والجوي التجاري والصناعي، كما توفر التدفئة لأكبر علامات تجارية مثل فوجيتسو وجينيرال ودايتسو وأكواتيرميك.

فأوروفريد شركة دولية لديها رؤية معينة وشاملة على الزبون وكيفية تكييف المنتجات والخدمات من حيث القدرة التنافسية التي يحتاجها كما أنها تسعى لتطوير السوق الذي تعمل فيه، هذه الشركة تمتلك فروعا في إيطاليا والبرتغال والمملكة المتحدة وايرلندا وشيلي وفي الآونة الأخيرة أصبح لها فرع في المغرب.

وقد بدأت الشركة نشاطها في مجال أجهزة التبريد التجارية ونشرت عروضها في أسواق جديدة مع أجهزة التبريد التجارية، مثل المثلجات والمخابز والمطاعم وحاليا تمتلك بنية تحتية لوجستكية خاصة بها مع أكثر من 125.000 متر مربع والذي يخول لها ضمان توفير المعدات والخدمات بنوعية أفضل وفي أقل وقت ممكن.

التحالف مع فوجيتسو
منذ عدة سنوات والتحالف يجمع بين أوروفريد وجينيرال لتد فيما يتعلق بالتوزيع الحصري لمنتجاتها في البلدان التي تمارس فيها عملها، مما سمح لها من إدارة قطاع التكييف. ولقد تم تعزيز هذا التحالف منذ 10 سنوات، مع مشروع مشترك في المملكة المتحدة والذي يعد حاليا المورد الرئيسي في هذا البلد.

وتوزع شركة أوروفريد بصورة حصرية العلامات التجارية مثل فوجيتسو أو جينيرال أو دايتسو أو فوجي إليكتريك أو هياسو أو أكواتيرميك أو أيسا أو كريوكاربين أو جيوريك أو إيليتروبار.إن الأجهزة الخاصة بمختلف القطاعات ( التكييف المنزلي والتجاري والتبريد الصناعي وكذا تسخين الهواء هوريكاي) اشتهرت بجودتها الطاقية العالية والمصحوبة بمجموعة من الخدمات الاختيارية الجد متطورة بالإضافة إلى قطع غيار، كل هذا في نموذج عمل سيتم إنجازه على نفس المنوال بالمغرب. يتوجه هذا الفرع الجديد في المغرب إلى القناة المهنية والمستهلك النهائي ويسعى إلى تقديم أعلى درجة من التميز في المنتجات والخدمات.

التواجد بمعرض سيفاك لسنة 2016
وقد تم الإعلان رسميا على حضور فرع أوروفريد المغرب بمعرض سيفاك 2016 وهو المعرض الدولي للتبريد والتكييف والتدفئة في عام 2016 ، في الفترة من 6 إلى 9 أبريل المنعقد بالدار البيضاء، بحيث ستقد آخر عروضها وستكشف عن تطور العلامات التجارية لمعدات فوجيتسو وجينيرال ودايتسو وأكواتيرميك.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...