فريق المغرب التطواني يحقق فوزه الأول في الموسم بالدار البيضاء على حساب الرجاء 2 – 3

حقق فريق المغرب التطواني أول فوز له في النسخة الخامسة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم وجاء على حساب فريق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس

طنجة نيوز
حقق فريق المغرب التطواني أول فوز له في النسخة الخامسة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم وجاء على حساب فريق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة السابعة.

ووقع الأهداف الثلاثة لفريق مدينة “الحمامة البيضاء” كل من زايد كروش (د 22 ض ج) وزهير نعيم (د 52) وسلمان ولد الحاج (د 61)، فيما كان اللاعبان أحمد جحوح (د 1) وياسين الصالحي (د 85) وراء هدفي فريق “النسور الخضر”.

وانتظر فريق المغرب التطواني إلى غاية الدورة السابعة ليتذوق طعم الانتصار بعد ست دورات عجاف سجل خلالها تعادلين اثنين ومني بالخسارة أربع مرات اثنين منها داخل الميدان.

ورفع الفريق التطواني رصيده إلى خمس نقاط وظل مع ذلك في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف فريق الدفاع الحسني الجديدي المتعادل بدون أهداف الجمعة الماضي مع اتحاد الفتح الرياضي بالرباط.

أما فريق الرجاء البيضاوي، الذي خاض أول مباراة له تحت إشراف الإطار الوطني رشيد الطاوسي، فمني في المقابل بخسارته الثالثة في الموسم والثانية داخل الميدان مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، وتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف أمام فريق شباب الريف الحسيمي.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...