جمعية “أصدقاء الإذاعة والتلفزة” تنظم دورة تكوينية بطنجة حول التصوير التلفزيوني

في إطار أهدافها المسطرة الخاصة بتنظيم دورات تكوينية في مجال الإعلام السمعي والبصري والصحافة المكتوبة والإلكترونية ، تنظم جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة، دورة تكوينية في مجال “التصوير التلفزيوني” يشرف على تأطيرها مصور القناة ا

طنجة نيوز
في إطار أهدافها المسطرة الخاصة بتنظيم دورات تكوينية في مجال الإعلام السمعي والبصري والصحافة المكتوبة والإلكترونية ، تنظم جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة، دورة تكوينية في مجال “التصوير التلفزيوني” يشرف على تأطيرها مصور القناة الثانية “عثمان مركادو”.

هذه الدورة الأولى مفتوحة في وجه المهتمين والمنتسبين وكذا الطلبة الذين يتابعون دراستهم في معاهد الإعلام والإتصال بطنجة وتطوان، او طلبة الماستر بالكليات . وذلك يوم السبت ( 16 ماي 2015 ) من الساعة 11 صباحا إلى الرابعة زوالا.

وسيتفيذ المشاركون من دورس تطبيقية في مجال التصوير التلفزيوني من مختلف جوانبه، وكذا كيفية استعمال جهاز الكاميرا أثناء إنجاز التقارير الإخبارية والربورطاجات التلفزيونية، كما سيتم في نهاية الدورة تسليم الشواهد على المشاركين.

وحددت الجمعية ثمن رمزي حدد في ( 200 درهم ) بالنسبة للراغبين في المشاركة الذين يمكنهم التسجيل عبر أرقام الجمعية الموجودة في ملصق الدورة أسفله، او عن طريق صفحة الجمعية على موقع التواصل الإجتماعي ( فايس بوك ) وهو : جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...