نورتس ترغب في الاتصال بالإنترنت للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المغرب

نورتس Nortis، المشغل المغربي لخدمات الأقمار الصناعية التابعة لQuantis العالمية، ستطلق قريبا خطة تطوير الأعمال تهدف إلى إتاحة استخدام الإنترنت للشركات الصغيرة، والمتوسطة و وشركات تعمل لحسابهم الخاص لحسابهم الخاص (الحرفيين والمزارعين)، “في كل مكان وأين

طنجة نيوز
نورتس Nortis، المشغل المغربي لخدمات الأقمار الصناعية التابعة لQuantis العالمية، ستطلق قريبا خطة تطوير الأعمال تهدف إلى إتاحة استخدام الإنترنت للشركات الصغيرة، والمتوسطة و وشركات تعمل لحسابهم الخاص لحسابهم الخاص (الحرفيين والمزارعين)، “في كل مكان وأين ما كانوا”، من خلال التواصل بالأنترنت عبر الأقمار الصناعية حتى يتمكنوا من إنجاز أعمالهم من دون حدود.

وستقوم الشركة بنشر فريق المبيعات لتحديد الاحتياجات المحددة للشركات الصغيرة على أساس نشاطهم سينطوي على توفير عرض النطاق الترددي مرنة للشركات مع احتياجات مختلفة في أوقات مختلفة من السنة، مثل الفنادق في المناطق القروية.

“هدفنا هو ملئ بالفجوة خاصة في المناطق القروية، عبرا لتواصل بالانترنت عبر الأقمار الصناعية حتى يتمكنوا من إنجاز أعمالهم من دون حدود و تطوير أنشطتهم، يقول أنس الزموري المدير العام لشركة Nortis.

وفقا Nortis، عدم الوصول إلى الإنترنت أو انعدام تام للتغطية هو المانع الحقيقي للتنمية الاقتصادية للعديد من الشركات، وخاصة في المناطق الريفية.

وفي المغرب يعلن الزموري، أكثر الشركات الصغيرة الذين ليس بإمكانهم الوصول إلى الإنترنت في حين مئات البلدات والقرى تتواصل عبر الأقمار الصناعية هو الخيار الوحيد لهذه الشركات الصغيرة للاتصال بالإنترنت.

وفقا زموري “الإنترنت هو عنصر أساسي في أي عمل، بغض النظر عن حجمها، سواء لوضع النظام، ومع ذلك، هناك الآلاف من أصحاب المشاريع الصغيرة في المناطق الريفية لا يمكن التوفر على الأنترنت، الذين يعيشون ويعملون في عصر ما قبل الإنترنت. بالنسبة لهم البريد الإلكتروني و Whatsupp أو تصفح شبكة الإنترنت، أو الوصول إليها من الهاتف الذكي إلى حساب مصرفي خارج النطاق”.

يوجد حاليا 3000 مليون شخص في العالم، حيث الفضائية هو الخيار الوحيد للمشاركة في المجتمع الرقمي. “القمر الصناعي له مكانه خاصة في مناطق التي لا يوجد بها كابل أو الألياف. ميزته هو أنه يغطي 100٪ من الساكنة، وأحيانا الخيار الوحيد للبقاء على اتصال. “

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...