إعلانات

بنجلون، بوليف، بروحو وعبد المولى يتنافسون على عمودية طنجة

من المرتقب أن يعلن في الأيام القليلة المقبلة عن العمدة الجديد لمدينة طنجة، خلفا لدحمان الدرهم. وأكبر المرشحين لهذا المنصب هم:
من المرتقب أن يعلن في الأيام القليلة المقبلة عن العمدة الجديد لمدينة طنجة، خلفا لدحمان الدرهم. وأكبر المرشحين لهذا المنصب هم:

إعلانات

– يوسف بن جلون المزداد بطنجة سنة 1966، مستثمر في قطاع الصيد البحري، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، حصلت لائحته على أكبر عدد من الأصوات في مقاطعة طنجة المدينة.

إعلانات

– محمد نجيب بوليف، المزداد بطنجة سنة 1964، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية في مقاطعة الشرف المغوغة، برلماني حاليا، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الكاتب الإقليمي للحزب، حاصل على دكتوراه الدولة في العلوم الاقتصادية بفاس، ودكتوراه من جامعة باريس، مؤلف لـ 6 كتب في مواضيع الاقتصاد، وهو متزوج وأب لأربعة أطفال.

– محمد سمير بروحو، وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية في مقاطعة الشرف السواني، المنسق الإقليمي للحزب بإقليم طنجة-أصيلة، نائب عمدة مدينة طنجة السابق.

– سمير عبد المولى، إبن مدينة سيدي بليوط والمزداد سنة 1974، مدير إذاعة “كاب راديو” ومدير شركة الملاحة “كوماريت”، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في مقاطعة طنجة المدينة، يستفيد من ثلاثة مقاعد من اللائحة المستقلة التي يترأسها محمد أقبيب.

إعلانات

هذا، وأشارت مصادر صحافية إلى أن تحالفا بين حزب العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار والإتحاد الدستوري قد تم فعلا. وفي المقابل، نجد تحالفا آخر يضم كلا من حزب الأصالة والمعاصرة، الحركة الشعبية، والحزب العمالي.

محمد النكري
في الصور المتنافسون على عمودية طنجة

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...