جمعية ‘الأزهر للكراطي بطنجة’ تفوز بالبطولة الدولية لمدينة إشبيلية الإسبانية

فازت جمعية “الأزهر للكراطي بطنجة” بكأس الدورة الثالثة عشر للبطولة الدولية لمدينة إشبيلية الإسبانية للكراطي، التي أجريت منافساتها يوم 30 ماي 2009.
فازت جمعية “الأزهر للكراطي بطنجة” بكأس الدورة الثالثة عشر للبطولة الدولية لمدينة إشبيلية الإسبانية للكراطي، التي أجريت منافساتها يوم 30 ماي 2009.

إعلانات

فبعد مشاركة الجمعية في دوري خاص ببطولة فرق منطقة الأندلس خلال شهر دجنبر من سنة 2008، وبعد انجاز كبير، عادت الجمعية هذه المرة لتبهر الحاضرين في هذه التظاهرة الدولية التي حضرها أزيد من 400 متباري ومتبارية، ضمت بالإضافة إلى جمعية الأزهر، فرق كل من دولة البرتغال، وإيطاليا، وبلجيكا، وفريق من مدينة فالنسيا، وأخيرا منتخب الأندلس ألف و باء.
وقد فازت الجمعية بالرتبة الأولى تباري صنف الكبار، يليها في الصف الثاني منتخب الأندلس باء، ويكون الصف الثالث مناصفة بين فريق البرتغال ومنتخب الأندلس ألف. وقد كان فريق الأزهر مكونا من المتابرين : ياسين أصوفي، ياسين الروندي، بلال بنقاسم، سمير رزكي، ومحمد الأشهب تحت تأطير الأستاذ محمد ياسين حجاج.
وقد حصل أيضا البطل المغربي، صاحب المركز الثالث في كأس محمد السادس، على الرتبة الأولى صنف الكاطا كبار.
فيما عادت الرتبة الأولى في صنف الكاطا إناث ما بين 9 و 11 سنة للطفلة آسية العروسي.
أما صنف الأطفال كاطا ما بين 11 و 13 سنة فقد حصل الطفل صلاح الدين بدكان على الرتبة الثانية.
وقد كان هناك حفل استقبال الأبطال بميناء طنجة، ليتوجه المشاركين إلى القنصلية الإسبانية حيث خصص لهم السيد القنصل استقبالا شكر لهم مشاركتهم في البطولة وأيضا الإنطباع الجيد الذي تركته البعثة لدى الجمهور الذي حضر اللقاء.
وللإشارة فقد خصصت عدة صحف ومواقع إلكترونية إسبانية حيزا في صفحاتها لهذا الإنجاز الرائع الذي لا يسعنا أن نقول بمناسبته… جمعية الأزهر تألق ولا أروع…

عبد السلام التيدي
جمعية الأزهر إبن بطوطة

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...