حزب التقدم والاشتراكية يعقد لقاءا تواصليا بطنجة

دعا الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية السيد إسماعيل العلوي، يوم الأحد بطنجة، مرشحي الحزب خلال الانتخابات الجماعية المقبلة إلى الاهتمام أكثر بالعالم القروي.
دعا الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية السيد إسماعيل العلوي، يوم الأحد بطنجة، مرشحي الحزب خلال الانتخابات الجماعية المقبلة إلى الاهتمام أكثر بالعالم القروي.

وأكد السيد إسماعيل العلوي، في كلمة خلال لقاء تواصلي يدخل في إطار “رحلة الكتاب”، أن البرنامج الانتخابي العام للحزب يولي اهتماما أكبر للعالم القروي، مبرزا أن مرشحي الحزب بمختلف جهات المملكة مدعوون إلى تكييف التوجهات العامة للحزب مع برامجهم الانتخابية المحلية وفق خصوصيات دوائرهم الانتخابية.

إعلان

وفي هذا الإطار، التزم السيد العلوي بتصفية الأمية خلال ست سنوات من الجماعات القروية التي سيشرف الحزب على تسييرها من خلال “العمل الجاد والتشاركي مع الجمعيات والفاعلين في المجتمع المدني”.

كما تعهد بالعمل “مع ذوي الإرادات الحقيقية على تخفيض معدل وفيات الأمهات أثناء الوضع والرضع”، مشيرا إلى أن تدخل الحزب بالعالم القروي يهدف إلى تحسين ترتيب المغرب على سلم التنمية البشرية.

على مستوى المدن، طالب الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية بإعادة النظر في طريقة صرف الأموال المخصصة للجماعات الحضرية والاهتمام بالمناطق الخضراء ودور الشباب وفضاءات الترفيه والتثقيف.

ودعا السيد العلوي بهذه المناسبة المواطنين إلى التصويت بكثافة خلال الانتخابات الجماعية المقبلة على الأشخاص ذوي “الكفاءة والنزاهة والمصداقية ” من أجل “المساهمة في التغيير وقطع الطريق أمام من يسعون إلى تبخيس العمل السياسي والاستخفاف بعقول المواطنين واستغلال الفقر والجهل”.

حضر هذا اللقاء، الذي نظمه الفرع الإقليمي للحزب ، عدد من القيادات الجهوية والمحلية وعشرات المناضلين والمتعاطفين مع توجهات ومبادئ حزب التقدم والاشتراكية.

و.م.ع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...