إعلان

الحرش يحرز لقب جائزة صاحب الجلالة الملك محمد السادس الكبرى بطنجة

أحرز الفارس علي الحرش أمس الأحد جائزة صاحب الجلالة الملك محمد السادس الكبرى للمباراة الرسمية للقفز على الحواجز التي أقيمت بمدينة طنجة يومي2 و3 ماي 2009.
أحرز الفارس علي الحرش يوم الأحد جائزة صاحب الجلالة الملك محمد السادس الكبرى للمباراة الرسمية للقفز على الحواجز التي أقيمت بمدينة طنجة يومي2 و3 ماي 2009.

إعلان

وحل الفارس علي الحرش الذي كان يمتطي الفرس “كوين” في المرتبة الأولى في الفئة الثالثة لهذه المنافسات, التي ينظمها النادي الملكي للفروسية بطنجة, تاركا المرتبة الثانية للفارس أمين القدميري رفقة الفرس “ليدا آر بارك” فيما احتل محمد عزوم المرتبة الثالثة رفقة الجواد “اكوبي”.

وتألقت الآنسة سكينة ودار في فئة الصغار لتحرز لقب جائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن رفقة الجواد “فيورد”, متبوعة بهاجر ربيع رفقة “ليتس غو لايدي”, ونزار رباح في المرتبة الثالثة على متن الجواد “كورفيت”.

أما جائزة المغفور لها الاميرة للا فاطمة الزهراء فقد عادت إلى الملازم يوسف السملالي على متن “تيترا”, فيما جاء فريد أمنزار رفقة “ماك بيث دو لا بريد” ثانيا, تاركا المرتبة الثالثة إلى علي الحرش رفقة الفرس “كوين”.

إعلان

وبعد منافسة حامية بين عدد من الفرسان, عادت جائزة الأميرة للا أمينة (الفئة الرابعة) إلى فريد أمنزار رفقة “فيورد دي ترومبل’ متبوعا بالفارس عبد العزيز رفقة الجواد “ماهر”, فيما حل الفارس بنعبد الجليل ثالثا رفقة “مارجولين”.

وفي فئة الشبان, عاد لقب المسابقة إلى ياسر الأربعين رفقة الجواد “لاس” متبوعا بالفارسة هدى شعيب رفقة الجود “ماي لورد”, في ما عادت المرتبة الثالثة إلى حمزة هبيركو رفقة “إسبري دو كيسير”.

وبعد إنهائه السباق دون خطأ, ظفر ياسين لقلش رفقة الفرس “جميلة” بلقب فئة كريتيريوم, تاركا المرتبة الثانية إلى الآنسة زينب زرغود رفقة “ميزانج”, فيما عادت المرتبة الثالثة إلى الآنسة عايدة جسوس رفقة “نوار دو بيرني”.

وضمت منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في المجموع13 مسابقة في مختلف فئات الفرسان حسب أعمار الأحصنة, مع احتساب الوقت ونقط الجزاء أو وفق نمط الصعوبات المتتالية.

و.م.ع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...