حفل تكريمي لفريق المغرب التطواني احتفاء بفوزه بدرع البطولة الاحترافية

نظم مساء أمس الأربعاء بساحة المسرح بتطوان تكريم رسمي وشعبي لفريق المغرب التطواني، احتفاء بفوز نادي الحمامة البيضاء بدرع البطولة الاحترافية في نسختها الثالثة.

نظم مساء أمس الأربعاء بساحة المسرح بتطوان تكريم رسمي وشعبي لفريق المغرب التطواني، احتفاء بفوز نادي الحمامة البيضاء بدرع البطولة الاحترافية في نسختها الثالثة.

وقال رئيس مجلس جهة طنجة تطوان رشيد الطالبي العلمي خلال الحفل الرسمي، الذي حضره على الخصوص والي جهة طنجة تطوان محمد اليعقوبي ورئيس المجلس الاقليمي بوشتى اثباتو و شخصيات وطنية ومحلية إضافة الى مسيري ولاعبي فريق المغرب التطواني وأطره التقنية، إن حدث فوز الفريق، بعد مسار تصاعدي انطلق منذ سنة 2005، يعطي الدليل على أهمية الاهتمام بالتكوين القاعدي وتوفير شروط النجاح من بنيات تحتية ودعم مادي موازاة مع الاستقرار التقني لجني ثمار النجاح.

وأضاف أن فوز فريق المغرب التطواني بدرع البطولة يعد أيضا تحديا لكل مكونات الجهة ويجعلها أمام مسؤولية دعم الفريق ومواكبة نجاحاته لتحقيق نتائج رياضية أخرى تشرف ليس فقط المنطقة بل والمغرب أيضا، خاصة أن فريق تطوان الأول مقبل على منافسات قارية وعالمية تستدعي الإعداد الجيد وتوفير الامكانيات المادية اللازمة، داعيا كل فعاليات الجهة إلى الالتفاف حول النادي وتوفير كل أسباب النجاح المستقبلي له.

من جهته، قال رئيس نادي المغرب التطواني عبد المالك أبرون إن إحراز الفريق على درع البطولة تطلب مجهودات مادية كبيرة وتضحيات جسام قدمها اللاعبون والأطر التقنية والادارية، مبرزا أن الحفاظ على الخط التصاعدي للمغرب التطواني على مستوى الأداء والتكوين يتطلب التفاتة خاصة من كل الهيئات المنتخبة والفعاليات الاقتصادية للمدينة، باعتبار أن فوز المغرب التطواني، بالإضافة إلى بعده الرياضي، فهو يحقق لجهة طنجة تطوان إشعاعا وجاذبية خاصة انسجاما مع الطفرة التنموية التي تعرفها المنطقة.

وقدم والي جهة طنجة تطوان بالمناسبة، التي حضرها جمهور غفير من عشاق النادي، هدايا رمزية لرئيس المغرب التطواني ومدرب الفريق عبد العزيز العامري وهداف البطولة زهير نعيم وكل لاعبي الفريق، اعترافا بالعطاءات المتميزة التي قدموها طيلة مشوار البطولة.

واختتم الحفل بتنظيم سهرة فنية أحياها الفنان المغربي مسلم، الذي ألهب حماس الجمهور الحاضر و تجاوب معه بترديد أغاني معروفة من ربرتواره الموسيقي.

و م ع

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...