إعلان

توقيف نصاب ينتحل صفة نائب وكيل العام للملك بتطوان

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الرباط، من توقيف شخص ينتحل صفة نائب وكيل العام بالمحكمة الابتدائية بتطوان، بعد قيامه بعشرات عمليات النصب على مواطنين بمدينة تطوان.

إعلان

إعلان

إعلان

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الرباط، من توقيف شخص ينتحل صفة نائب وكيل العام للملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان، بعد قيامه بعشرات عمليات النصب على مواطنين بمدينة تطوان.

إعلان

وذكرت مصادر “لطنجة نيوز” أن الموقوف كان يتربص بضحاياه أمام المحاكم بتطوان، حيث يوهمهم بالتدخل لحل جميع القضايا الرائجة أمام المحاكم بعدما يقوم بسبلهم مبالغ مالية هامة، ولم يحدد بعد عدد المواطنين الذين تعرضوا لعمليات النصب.

وأضافت نفس المصادر أن الشخص كان يتمتع بحس عال في النصب من خلال الثقافة القانونية التي يتمتع بها بالإضافة إلى طريقة حديثه ولباسه الأنيق، وامتلاكه لسيارة، الأمر الذي يجعل مواطنين بسطاء يقعون في فخ عملية النصب التي يقوم نائب وكيل العام للملك المزيف.

وقد قام منتحل صفة نائب وكيل الملك بتطوان، بتسليم شيكات لمواطنين، ومن المرتقب أن يتم تسليمه لمصالح ولاية أمن تطوان من أجل تعميق البحث معه حول التهم المنسوبة إليه والتي تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال مهنة ينظمها القانون.

طنجة نيوز

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...