إحباط تهريب تبغ الشيشة من سبتة إلى المغرب على متن سيارة دبلوماسية
أحبطت عناصر الحرس المدني الإسباني بمدينة سبتة، أمس الخميس، محاولة تهريب شحنة كبيرة من تبغ الشيشة إلى المغرب، كانت مخبأة داخل سيارة تحمل لوحة ترقيم دبلوماسية.
وحسب ما أوردته الصحافة المحلية بسبتة، فقد أسفرت العملية عن توقيف سائق السيارة، وهو مواطن من غينيا كان يقود مركبة دبلوماسية تابعة لجنوب إفريقيا، بعدما ضُبطت بحوزته 851 عبوة من تبغ الشيشة.
وأضافت المصادر ذاتها أن الوزن الإجمالي للشحنة بلغ 512.9 كيلوغراما، إلى جانب كمية من العطور وسلع أخرى.
وأشارت الصحافة المحلية إلى أن السلطات القضائية الإسبانية قررت الإفراج عن المشتبه فيه مع متابعته بتهمة التهريب، في انتظار مثوله أمام المحكمة، فيما جرى حجز السيارة وجميع المحجوزات لفائدة البحث القضائي.


