إعلانات

شبيبة الأحرار بطنجة أصيلة ستشارك في أشغال مدريد

علمت طنجة نيوز أن حسن بوهريز، عضو المجلس الوطني للتجمع الوطني للأحرار سيمثل الحزب إلى جانب يونس أبشير، عضو المكتب السياسي لنفس الحزب، في زيارة المؤسسات السياسية الإسبانية إلى جانب وفد متشكل من قيادات شبيبات الأحزاب الثمانية الممثلة داخل البرلمان و ال

إعلانات

إعلانات

علمت طنجة نيوز أن حسن بوهريز، عضو المجلس الوطني للتجمع الوطني للأحرار سيمثل الحزب إلى جانب يونس أبشير، عضو المكتب السياسي لنفس الحزب، في زيارة المؤسسات السياسية الإسبانية إلى جانب وفد متشكل من قيادات شبيبات الأحزاب الثمانية الممثلة داخل البرلمان و الذي غادر المغرب في اتجاه مدريد هذا المساء، في حين من المنتظر أن يلتحق بوهريز بالوفد انطلاقا من الغد الأحد.

إعلانات

الزيارة المنظمة من طرف الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي التابعة لوزارة الخارجية و التعاون تهدف بالتعريف أكثر لدى شبيبات الأحزاب الوطنية بالمؤسسات الدستورية الإسبانية، بالإضافة إلى زيارة أخرى تهدف إلى التقرب من شبيبات أحزاب الجارة الشمالية و أهمها شبيبة الحزب الشعبي و شبيبة الحزب الإشتراكي العمالي.

و عن أبعاد الزيارة صرح حسن بوهريز أن اختيار شبيبة طنجة أصيلة له دلالته بحكم أن طنجاوة لا يجيدون التحدث بالإسبانية كلغة فقط، و إنما يعرفون جيرانهم أكثر من غيرهم كثقافة و جغرافيا و سياحة و رياضة و سياسة كذلك.
أما عن أهدافها قال بوهريز أنه سيحاول تنفيد توصيات رئيس الحزب المطالبة بضرورة العمل المشترك و ربط علاقات مستقرة مع الشباب السياسي الإسباني بتبني لغة صريحة بعيدة عن لغة الخشب التي تغلب على هذا النوع من العلاقات.

إعلانات

و يأتي اختيار حسن بوهريز من طرف القيادة الوطنية لحزب التجمع لأسباب عديدة و هي نجاحه بمساعدة مجموعة من الأسماء أبرزها ابراهيم أبو الربيع و امحمد الشيخ محند في خلق استمرارية و نشاط داخل التنظيم الشبابي للحزب بالإقليم و قدرته على احتواء الأزمات و تدبيره الرزين لها. كما أن نجاحه في المهمات خارج الوطن و آخرها بالمكسيك جعلته في طليعة الأسماء التي يقترحها المقر الوطني في مثل هذه المهمات. و جدير بالذكر أن أسرة بوهريز هي الوحيدة حاليا داخل بيت التجمعيين التي تحظى بثقة المعسكرين، معسكر المنصوري و معسكر مزوار- الطالبي.

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...