بن كيران يعلن انهزامه في المعركة الإعلامية

رغم الحضور القوي لشخصيات البيجيدي داخل المشهد الإعلامي سواء كان سمعيا، بصريا أو مكتوبا، الا أن لقاء بن كيران يوم الجمعة بمجلس المستشارين حينما ندد ببعض “الصحف” أو “الإذاعات” التي ادعى بأنه تريد إسقاط الحكومة و ذلك بالنيل من مؤشر الثقة التي يربطها مع
رغم الحضور القوي لشخصيات البيجيدي داخل المشهد الإعلامي سواء كان سمعيا، بصريا أو مكتوبا، الا أن لقاء بن كيران يوم الجمعة بمجلس المستشارين حينما ندد ببعض “الصحف” أو “الإذاعات” التي ادعى بأنه تريد إسقاط الحكومة و ذلك بالنيل من مؤشر الثقة التي يربطها مع الكتلة الناخبة هو اعتراف ضمني بفشل بن كيران في كسب المعركة الإعلامية، التي تعتبر داعما أساسيا للعمل السياسي في شموليته.

ولعل دخول عبد الحميد شباط معركة الإعلام بفريق جديد لديه آلياته في التواصل هو بمتابعة الضربة التي دفعت برئيس الحكومة إلى التنديد ببعض وسائل الإعلام في جلسة دستورية، بعدما كان يثير غيضه منها في أنشطته الأخيرة التي لا تكتسي طابعا مؤسساتيا.

هذا مع العلم أن بن كيران يعلم جيدا أن الإعلام لعب دورا أساسيا في تمكين البيجيدي من مرتبة جد متقدمة. فيا ترى هل انقلب السحر على الساحر؟ هذا ما سنراه في الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...