وفد من مسؤولي شبيبات الأحزاب السياسية المغربية يزور إسبانيا

يبدأ وفد يضم الأمناء العامين ورؤساء شبيبات مختلف الأحزاب السياسية بالمغرب. بعد غد الأحد. زيارة لثلاثة أيام لإسبانيا من أجل التباحث مع نظرائهم الإسبان ومسؤولين في هذا البلد .

في الصورة: مقر مجلس النواب الإسباني
يبدأ وفد يضم الأمناء العامين ورؤساء شبيبات مختلف الأحزاب السياسية بالمغرب. بعد غد الأحد. زيارة لثلاثة أيام لإسبانيا من أجل التباحث مع نظرائهم الإسبان ومسؤولين في هذا البلد.

وسيزور أعضاء الوفد المغربي. الذين سيستقبلهم أمير أستورياس الأمير فيليب صباح الإثنين المقبل. مجلس النواب الإسباني للقاء أعضاء لجنة الشؤون الخارجية.

كما سيتم استقبالهم في مقر الحزب الشعبي الحاكم. حسب برنامج الزيارة التي تأتي بمبادرة من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي والتنمية في إطار برنامج مواكبة مسلسل الحكامة الديمقراطية في العالم العربي.

ويرتقب أن يجري الوفد مباحثات الثلاثاء المقبل مع أعضاء لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ (الغرفة العليا للبرلمان الإسباني). فضلا عن محامي الشعب (الوسيط) بمدريد وممثلي شبيبة الحزب الاشتراكي العمالي (معارضة).

وسيشارك ممثلو الأحزاب المغربية أيضا في لقاء مناقشة بمقر “دار العرب” بمدريد حول موضوع “الشباب والحكامة الديمقراطية في المغرب”.

ويتضمن برنامج الزيارة كذلك لقاءات. يوم الأربعاء المقبل. مع مسؤولي المجلس العام للسلطة القضائية والمحكمة الدستورية بإسبانيا.

وتأتي هذه الزيارة بعد زيارتين. إحداهما لوفد من البرلمانيين المغاربة الأسبوع الماضي. والأخرى لبعثة تضم مسؤولي مختلف وسائل الإعلام المغربية في شتنبر الماضي. ت/ قد وع

و م ع

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...