طنجة: سحب قرعة البطولة الإفريقية للأندية البطلة في كرة اليد

تم مساء اليوم الخميس بطنجة، إجراء سحب قرعة البطولة الإفريقية للأندية البطلة في كرة اليد، والتي ستحتضنها مدينة طنجة ما بين 14 و25 نونبر المقبل، تحت شعار “من أجل إفريقيا موحدة”.

تم مساء اليوم الخميس بطنجة، إجراء سحب قرعة البطولة الإفريقية للأندية البطلة في كرة اليد، والتي ستحتضنها مدينة طنجة ما بين 14 و25 نونبر المقبل، تحت شعار “من أجل إفريقيا موحدة”.

ولأن البطولة ستنظم من طرف نادي الإتحاد الرياضي لطنجة تحت إشراف الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد، فإن النادي الطنجي له الحق في اختيار المجموعة التي سينظم إليها والفريق الذي سيقابله في مباراة الافتتاح، حيث اختار مسؤولي النادي المجموعة “أ” وفريق Police Handball club من رواندا لمواجهته في مباراة الإفتتاح.

وتعرف هذه التظاهرة الرياضية القارية مشاركة 17 ناديا في صنف الذكور وهي الأهلي والزمالك (مصر) والنصر والأهلي (ليبيا) وبريميرو أغوستو (أنغولا) ونادي الشرطة (رواندا) ونادي القوات المسلحة والشرطة (الكاميرون) والشباب الرياضي لكنشاسا (الكونغو الديمقراطية) وشباب سكيكدة وأولمبيك الوادي (الجزائر) والترجي (تونس) والنجم (الكونغو) وسطاد ماندجي (الغابون) ونادي الجيش (كوت ديفوار) ونادي الجيش (السينغال) . إضافة إلى فريق اتحاد طنجة ومولودية مراكش (المغرب).

أما في فئة الإناث فستعرف الدورة مشاركة 12 فريقا ويتعلق الأمر ببيترو أتليتيكو وبريميرو أغوستو (أنغولا) وأفريكا سبور (كوت ديفوار) ونادي القوات المسلحة والشرطة ونادي تونير كالارا (الكاميرون) ونادي الأولمبيك (غينيا) ونيروبي واتر (كينيا) وإريتاج (الكونغو الديمقراطية) ونادي سعيدة (الجزائر) وأبو سبور (الكونغو) ونادي سولتيغ (السينغال). ونادي كاب فيغ أ ب س والذي عوض النادي المغربي إتحاد النواصر بعد أن اعتذر عن المشاركة.

نتائج القرعة – رجال

نتائج القرعة – نساء

روبرطاج مصور بعدسة: محمد النكري

1/60648_425301817534324_1365805612_n.jpg” border=1 title=”” hspace=”0″ width=”550″ height=”733″ align=”center”>

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...