انطلاق قافلة التواصل الوطنية الخاصة بمؤسسة الاعمال الاجتماعية لموظفي الامن الوطني من تطوان

انطلقت اليوم الاثنين من تطوان قافلة التواصل الوطنية الخاصة بمؤسسة الاعمال الاجتماعية لموظفي الامن الوطني .التي تشرف على تنظيمها مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني.
انطلقت اليوم الاثنين من تطوان قافلة التواصل الوطنية الخاصة بمؤسسة الاعمال الاجتماعية لموظفي الامن الوطني .التي تشرف على تنظيمها مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني.

وتم بهذه المناسبة استعراض الخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة موظفي الامن الوطني في ميادين السكن والنقل والصحة والتربية والتكوين وفي مجالات قروض السكن والاستهلاك .كما تم خلال نقاش مفتوح رصد احتياجات المعنيين في مجال الاعمال الاجتماعية وتطلعاتهم في مجالات مختلفة .بما يضمن تقديم الخدمة الاجتماعية المتميزة التي تكون في مستوى الانتظارات المرجوة.

وأكد مدير مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي الامن الوطني السيد عبد الحق عادلي .في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن هذه القافلة “تدخل في إطار الاستراتيجية العامة التي تتبناها المديرية العامة للأمن الوطني والمؤسسة من أجل إغناء مخطط العمل المستقبلي الرامي إلى الاستجابة لتطلعات وانتظارات المنخرطين العاملين منهم أو المحالين على التقاعد وذوي الحقوق “.

وأبرز السيد عبد الحق عادلي أن القافلة تعد “مبادرة هامة في تاريخ العمل الاجتماعي بالنظر للدور الذي ستلعبه في مد جسور التواصل بين المديرية العامة للأمن الوطني والمستفيدين من خدمات مؤسسة الاعمال الاجتماعية لموظفي الامن الوطني .وتأكيدا على تبني قيم الحكامة الجيدة في تدبير وتسيير الشأن الاجتماعي لموظفي الشرطة وتعزيز العمل الاجتماعي على المدى القريب والمتوسط والبعيد “.

ويشمل برنامج القافلة. حسب ذات المصدر. على عدة لقاءات ميدانية ستشمل جميع الولايات والمراكز الامنية في المغرب .التي سيتم خلالها الالتقاء برجال الامن والمتقاعدين وذوي الحقوق في اطار فضاء تواصلي تقدم خلاله المشاريع المستقبلية للمديرية العامة للامن الوطني ومؤسسة محمد السادس للاعمال الاجتماعية لموظفي الامن الوطني. اضافة الى فتح المجال للتواصل مع مؤسسات بنكية وعقارية وشركات النقل. التي أبرمت مؤخرا عقود شراكة مع المؤسسة. من أجل الرد على تساؤلات واستفسارات الشرطيين الراغبين في الاستفادة من الامتيازات التفضيلية والخدمات المقدمة لهم في مختلف المجالات الاجتماعية. التي تستجيب لتطلعات وانتظارات الفئات المستهدفة.

وستشمل القافلة. حسب ورقة تقديمية لمؤسسة الاعمال الاجتماعية لموظفي الامن الوطني. بالاضافة إلى ولاية الأمن بتطوان التي انطلقت منها القافلة. ولايات ومراكز أمن طنجة والقنيطرة ومكناس وفاس ووجدة والناظور والحسيمة وتازة والرباط سلا والمنطقة الاقليمية الصخيرات تمارة والصويرة وآسفي والدار البيضاء أنفا والدار البيضاء الحي الحسني عين الشق والدار البيضاء بن مسيك سيدي عثمان والدار البيضاء عين السبع الحي المحمدي والمحمدية مديونة والجديدة وسطات وخريبكة وبني ملال ومراكش واكادير وتزنيت والعيون والداخلة إضافة الى المديرية العامة للامن الوطني.

و م ع

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...