فرقة “اتحاد طنجة” تنفذ مهمة مستحيلة على مسرح Arabs Got Talent

ربما تكون هوليوود هي المكان الأمثل لفرقة اتحاد طنجة الأندلس؛ لأن الأكشن الذي يقدمونه على مسرح Arabs Got Talent ينافس ما يقدمه أفضل الممثلين ويصممه مخرجون عالميون.. الاختلافان الوحيدان هنا، أن “اتحاد طنجة” تنفذ عروضها بدون إمكانات مادية، كما أن عروضهم

ربما تكون هوليوود هي المكان الأمثل لفرقة اتحاد طنجة الأندلس؛ لأن الأكشن الذي يقدمونه على مسرح Arabs Got Talent ينافس ما يقدمه أفضل الممثلين ويصممه مخرجون عالميون.. الاختلافان الوحيدان هنا، أن “اتحاد طنجة” تنفذ عروضها بدون إمكانات مادية، كما أن عروضهم ليست تمثيلاً.

أول عروض الفرقة المغربية المميزة في البرنامج أبهرت لجنة التحكيم؛ لذلك استحقوا عن جدارة الصعود إلى المرحلة نصف النهائية التي يكون فيها الجمهور هو الحكم الأول.

ويبدو أن الفرقة ستضمن نسبة تصويت كبيرة بعد أن أبهرت الجميع بعرض رائع وعالمي في الحلقة الخامسة من نصف النهائيات التي عُرضت على MBC4 اليوم الجمعة.

والفرقة مكونة من 15 عضوًا، وتجمع أعمارًا مختلفة؛ كل واحد فيهم له دوره الذي يتميز فيه، لكن في العرض الثاني تميز الصغار عن الكبار؛ وهذا بشهادة علي جابر.

عرض الفرقة لم يكن استعراضًا للكاراتيه فقط، بل كان مليئًا بالبهجة أيضًا التي صنعتها ألحان عربية، منها أغنية للمطرب الشعبي المصري حكيم.

العرض المميز للفرقة جعل الفنانة اللبنانية نجوى كرم تجزم بأنها تستحق العالمية، فقالت: “لا أحد يحط لنا حدود.. ما حدا يقولنا إنهم في الخارج يملكون الإمكانيات.. بهذه الإمكانيات قدم لنا الفريق عرضًا عالميًّا”.

ناصر القصبي من ناحيته أشاد بسخونة إيقاع عرض الفرقة، فقال: “قدمتم شيء ممتاز؛ منوع وممتع”.

وانتهت مسيرة الفريق في هذه الحلقة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...