ليلة رأس السنة بطنجة.. حصيلة ثقيلة من الإصابات والشجارات وحوادث السير

عاشت مدينة طنجة ليلة رأس السنة حافلة بالأحداث، تجلت في الغالب في المشاجرات الثنائية واستعمال الأسلحة البيضاء جراء السكر الطافح للعشرات من المعربدين.

وسجلت طنجة نيوز، إصابة عدد من الأشخاص بجروج جراء تبادل الضرب والجرح بالأسحلة البيضاء بسبب المشاحنات الثنائية جراء السكر، إضافة إلى وقوع حوادث سير واصطدامات، أبرزها اصطدام عنيف وقع بنفق مركز الحليب خلف إصابة أربعة أشخاص.

كما شهدت الليلة الحافلة بالأحداث، تعرض عنصر من القوات المساعدة لإصابات من طرف جانح بالقرب من القنصلية الفرنسية.

كما تم تسجيل عدد من حوادث السير، منها انزلاق سيارة قرب القصر السعودي بمنطقة الجبيلة (الصورة أعلاه)، وإصابة فتاتين في حادث انزلاق سيارة قرب مركز الاستقبال.

ورغم التواجد الأمني المكثف بساحة فرنسا قرب القنصلية الفرنسية، فقد تم تسجيل إصابة شخص بالسلاح الأبيض على مستوى الرأس حالته خطيرة، وحوادث أخرى.

بالإضافة إلى إصابة أربعة أشخاص بالسلاح الأبيض من بينهم فتاة بمرآب تحت أرضي بكورنيش طنجة، وكذلك إصابة شاب وشابة بالسلاح الأبيض على مستوى منطقة النجمة.

كما تم نقل شخص في حالة خطيرة بعد تعرضه للطعن بالسلاح الأبيض بساحة الأمم، بالإضافة إلى إصابة شخص بحجرة بطريق طنجة البالية.

وجرى توقيف العديد من الأشخاص، إضافة إلى نقل آخرين إلى المستشفيات لتلقي العلاجات، في حين لم تُسجل حالة وفاة أو حوادث مميتة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...