انطلاق تلقي مشاركات مسابقة “جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب”

سيرا على النهج الذي خطته الجمعية منذ تأسيس المهرجان، ودعما للأقلام الإبداعية في صناعة الكلمة ونظم القصائد بأسلوب متجدد، ودأبا منها على مبادرتها السنوية، تعلن الجمعية عن شروعها الفعلي في تلقي المشاركات ضمن المسابقة الوطنية الشعرية السنوية “جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب”، وذلك في الفئات التالية: الفصيح – الزجل – الأمازيغي – الحساني.

المسابقة تأتي في إطار فعاليات مهرجان طنجة الدولي للشعر في نسخته العاشرة، “احتفالية العقد الأول”، تحت شعار: {بحور الشعر في مجمع البحرين}، والمعتزم تنظيمُه خلال الفترة بين 4 و20 نوفمبر 2022، بفضاءات متنوعة ومختلفة سيتم الإعلان عنها في بلاغ لاحق.

هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين في الأصناف الأربعة حسب قرار لجنة تحكيم المسابقة في الندوة الصحفية التي ستنعقد ضمن حفل إنطلاقة فعاليات المهرجان ببيت الصحافة بطنجة مساء يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022.

فعلى الراغبين في المشاركة موافات الجمعية المنظمة بمشاركاتهم الشعرية ضمن إحدى الفئات المذكورة، شريطة أن تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة، وأن تكون المشاركات من إبداعهم ولم يسبق لهم أن شاركوا بها في أي مسابقة أخرى، وأن تتألف من قصيدتين فقط، وترسل إلينا على صيغة {PDF}، مرفقة بصورة من بطاقة التعريف الوطنية، والعنوان واسم المدينة ورقم الهاتف، وذلك عبر البريد الإلكتروني التالي: fiptmaroc@gmail.com.

يفتح باب تلقي المشاركات ما بين 17 أكتوبر و02 نوفمبر 2022.

وتضع الجمعية رهن إشارة الراغبين في المشاركة رقم الوتساب التالي 0607575055 لأي استفسار أو طلب توضيح.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...