جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة تجدد مكتبها الإداري وتستأنف تنظيم فعاليات ملتقى البوغاز للإعلام

انعقد مؤخرا بأحد فنادق طنجة ،  الجمع العام السنوي لتجديد مكتب جمعية (أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال) بطنجة لسنة (2022 / 2026) بحضور أعضاء من المكتب الإداري للجمعية والمنخرطين و مهتمين بقضايا الفضاء السمعي البصري.

وبعد كلمة الترحيب التي ألقاها رئيس الجمعية “عبدالمالك العاقل”، أمام الحضور، وبسط المقترحات وقراءة مشروع القانون الأساسي والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي من طرف الأعضاء، انتقل الجمع لتشكيل المكتب المسير حيث ثم تجديد الثقة بالإجماع في الزميل الإعلامي ” عبدالمالك العاقل” رئيسا للجمعية لولاية أخرى.

وانتخب ” محمد ربيع الخنشوف ”  (كاتبا عاما)  ومحمد النكري ( أمينا للمال) و ” خديجة لحمنات ” و “نورالدين موحند ” مستشارون للجميعة.

وانكب آعضاء المكتب الإداري على التحضير لفعاليات “ملتقى البوغاز للإعلام الجهوي ” الذي دآبت الجمعية على تنظيمه منذ خمس سنوات وتوقف بسبب الجائحة حيث تقرر تنطيمه هذه السنة شهر نونبر القاذم تزامنا مع اليوم الوطني للإعلام .

وتجدر الإشارة أن (جمعية أصدقاء الإذاعة و التلفزة للثقافة والإتصال ) بطنجة تأسست في(15 نونبر 1996)  تحت شعار ( من أجل إعلام افضل وهادف ) من خلال ربط الصلة بين الجمهور بمختلف المحطات الإذاعية العمومية والخاصة وكذا القنوات التلفزية الموجودة بالمغرب أو خارجه.

وتنظيم زيارات ميدانية واستطلاعية للتعريف بها و تنظيم أنشطة ثقافية وفنية تعنى بقضايا الإعلام السمعي البصري والمكتوب، ببلادنا لمناقشة مستقبل الإعلام الجهوي و الوطني من خلال تنظيم ندوات ولقاءات تواصلية بين المهنيين والمهتمين والوزارة الوصية عن القطاع.

وللتواصل مع الجمعية  : جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة / صندوق البريد (2484 المصلى / طنجة) الهاتف /الفاكس (0539937629) الجوال (0663408190) البريد الإلكتروني : amisradiotv@gmail.com

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...