تنصيب العامل الجديد لعمالة المضيق-الفنيدق

ترأس وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة فؤاد الدويري. اليوم الاثنين بالمضيق. حفل تنصيب العامل الجديد لعمالة المضيق-الفنيدق محمد المرابط.

في الصورة: محمد المرابط خلال حفل التنصيب
ترأس وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة فؤاد الدويري. اليوم الاثنين بالمضيق. حفل تنصيب العامل الجديد لعمالة المضيق-الفنيدق محمد المرابط.

وبعد تلاوة ظهير تعيين المرابط. أكد الدويري الأهمية التي يوليها الملك محمد السادس لهذه المنطقة التي تضطلع بدور استراتيجي في التنمية الاقتصادية للبلاد. مذكرا بمختلف المشاريع الهيكلية والأوراش التي أطلقها جلالة الملك في هذه الربوع من الأقاليم الشمالية للمملكة والتي عرفت دينامية اقتصادية وازنة وساهمت في خلق مناصب الشغل.

وأشار الوزير إلى أن عمالة المضيق-الفنيدق. من خلال موقعها الجغرافي الاستراتيجي القريب من أوروبا ومحاورها الطرقية. تشكل معبرا أساسيا للعديد من السياح والمغاربة المقيمين بالخارج. مبرزا المؤهلات الطبيعية التي تزخر بها المنطقة.

ولم يفت الدويري التطرق لمختلف المشاريع المنجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي ساهمت في محاربة الفقر والهشاشة والتهميش.

وهنأ الدويري العامل الجديد على الثقة السامية التي حظي بها من طرف جلالة الملك. مشيدا في الوقت ذاته بالمجهودات التي بذلها سلفه السيد عبد المجيد الحنكاري في مختلف المجالات. خاصة منها تنفيذ مضامين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتتبعه عن قرب لكل الأوراش التي تم إطلاقها بالمنطقة.

وجرى حفل التنصيب بحضور والي. وعامل إقليم تطوان. والسلطات المحلية. والمنتخبون وممثلو المجتمع المدني.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...