أمانديس طنجة تعرض إنجازاتها لسنة 2011 وبرنامجها الاستثماري للسنة الحالية

نظمت أمانديس طنجة يوم أمس الخميس، لقاء تواصليا مع وسائل الإعلام بطنجة، تم من خلاله عرض إنجازات الشركة لسنة 2011 وبرنامج مشاريعها لسنة 2012.

في الصورة: عبد النبي عتو، مدير أمانديس طنجة
نظمت أمانديس طنجة يوم أمس الخميس، لقاء تواصليا مع وسائل الإعلام بطنجة، تم من خلاله عرض إنجازات الشركة لسنة 2011 وبرنامج مشاريعها لسنة 2012.

وفي معرض كلمته الترحيبية قام عبد النبي عتو، مدير أمانديس طنجة، بالحديث عما حققته الشركة في مجال الأنشطة حيث أشار إلى أن أمانديس طنجة استطاعت أن تعزز سلامة التزويد وكذا التقليل من الأعطاب الكهربائية بشتى أشكالها، والتي تراجعت إلى 21% منذ سنة 2002 على مستوى التوتر الكهربائي المتوسط.
كما أضاف عتو أنه على مستوى الإمداد بالماء الشروب، فقد تم إلانتهاء من أشغال تشغيل خزان “الخير 1 مكرر” الذي تبغ سعته 5000 مترا مكعبا، وكذا كل من خزانات: ابن بطوطة، طنجيس، والإخلاص. إضافة إلى انطلاق أشغال خزاني البرانص ومسنانة وكذا إعادة تأهيل خزان ساحة القاضي.
بالنسبة لجودة الخدمة، فقد أشار عتو إلى أنه تم توسيع عمل الوكالات التجارية وتمديد أوقات العمل مع استعمال الرسائل الهاتفية القصير SMS للتواصل مع الزبائن، في حين تم إحداث موقع إلكتروني للتواصل مع الزبائن، مشيرا إلى أن أمانديس طنجة حصلت، في دجنبر الماضي، على شهادة الجودة البيئية بالنسبة لمحطة المعالجة الأولية للمياه العادمة حسب معايير الأيزو 14001 نسخة 2004.
وفي إطار التعريف بإنجازات هذه السنة، تم تنظيم زيارة تعريفية لكل من خزاني ابن بطوطة والخير “1 مكرر”، أشرف على تقديمها محمد الرهوني الذي قدم توضيحات وافية حول خزان ابن بطوطة “الذي تبلغ سعته 20000 متر مكعب، والذي سيسمح بتزويد مجموعة من المشاريع السياحية المتواجدة على الساحل بمنطقة بوخالف وكذا بالمدينة الجديدة ابن بطوطة”.
إلى ذلك، أشار الرهوني إلى أن خزان الخير1 ، والذي سعته 5000 متر مكعب، يتكون من حوضين منفصلين ويعملان بطريقة مستقلة تسهل عملية الإمداد بالماء الشروب لعدد من الأحياء المجاورة.

ع.استيتو – عدسة: محمد النكري


زيارة لخزان إبن بطوطة

زيارة لخزان الخير 1 مكرر

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...