تنصيب رجال سلطة جدد بالفحص – أنجرة

أشرف عامل إقليم الفحص-أنجرة عبد الخالق المرزوقي ، اليوم الخميس ، على حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد ، الذين تم تعيينهم مؤخرا في إطار الحركة الإنتقالية لوزارة الداخلية .

ويتعلق الأمر بالمتوكل بلعسري الكاتب العام لإقليم الفحص أنجرة ،وكمال رابح رئيس دائرة أنجرة ، ويوسف البكراوي قائد قيادة جوامعة ، ومصطفى بن عمر قائد قيادة البحراويين ، ومحمد الشاوي قائد قيادة أنجرة ، ومحمد بومان قائد قيادة قصر المجاز .

وبالمناسبة ، أبرز السيد المرزوقي أن هذه التعيينات تندرج في إطار الدينامية المعنمدة لضخ دماء جديدة بالإدارة الترابية ، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، والداعية الى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية .

وأضاف أن هذه التعيينات تأتي أيضا في إطار التعليمات السامية لمواكبة حاجيات المواطنين ومشاريع التنمية ،وتجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة الذي مافتئ يؤكد عليه صاحب الجلالة في كل المناسبات باعتباره السبيل الأنجح لتدبير الشأن المحلي .

وأشار عامل الإقليم الى أن المنطقة تجمع بين عدة مؤهلات تجعله قطب استثمار مهم ، ما يحتم على الجميع العمل على مواصلة الجهود لمواكبتها والحرص على التتبع اليومي والفعلي للمشاريع الاقتصادية بالاضافة الى ما تقتضيه المصلحة العامة من التحلي بروح المسؤولية ونكران الذات ، وكذا التعرف بشكل مباشر على المشاكل المطروحة وايجاد الحلول المناسبة لها عبر الاتصال المباشر بالمواطنين والإنصات إليهم .

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...