أمن طنجة يطلق حملة ضد ضجيج مواكب الأعراس والألعاب البهلوانية بالسيارات والدراجات النارية

أفادت مصادر مطلعة أن مصالح أمن طنجة وفرق السير و الجولان وفرق النجدة والفرق الأمنية المختلطة، شددت المراقبة على السيارات المرافقة لمواكب الأعراس والتي تستعمل الإفراط في المنبهات الصوتية والشهب الاصطناعية والمفرقعات الصوتية، حيث أسفرت التدخلات الأمنية ليلة الأربعاء الخميس عن تحرير مخالفات وغرامات في حق 5 سيارات مخالفة كانت مرافقة لموكب زفاف.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن مصالح ولاية أمن طنجة والقيادة العليا للهيئة الحضرية لن تتساهل في تطبيق القانون على المخالفين والمزعجين لسكينة وطمأنينة المواطنين وزوار مدينة طنجة، خلال مرافقتهم لمواكب الأعراس أو مرتكبي التفحيط في الأماكن والشوارع العمومية.

وقد تم حجز عدد مهم من السيارات (الفاخرة) بالمحجز البلدي والدراجات النارية الكبيرة إثر ضبطها من طرف عناصر المرور وفرق الدراجين التابعين لولاية أمن طنجة في حالة مخالفة صريحة مع القانون وتوقيفهم لتعديهم لسلامة المواطنين وتعريض أنفسهم للخطر.

ولاية أمن طنجة وحسب المعطيات المتوفرة وضعت خططا أمنية للتدخل المباشر والآني والسريع لضبط المخالفين وزجر مواكب الأعراس والألعاب البهلوانية بالسيارات والدراجات النارية بالشارع العام.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...