طنجة تحتضن معرضًا كبيرًا للتسوق بمناسبة عيد الأضحى

ستشارك الفنانة المتألقة FATI JAMALI، لأول مرة في تاريخها، في معرض خاص vente privée، والذي ستحتضنه مدينة طنجة أيام 4, 5, 6, و7 يوليوز المقبل.

وقد قررت الفنانة جمالي المشاركة في الدورة الثالثة للمعرض الذي أطلق عليه إسم « معرض الأضحى للتسوق »، والمنظم من طرف EVENTS by FRIENDS.

وأكدت جمالي، عبر حسابها على الإنستغرام، أن هذا المعرض بالأخص قد أثار انتباهها لما يقدمه المنظمون من مجهودات وتركيز لإنجاح معارضهم.

كما سيشارك في هذا المعرض الذي سيحتضنه قصر كاليفورنيا بطنجة، المؤثرة المعروفة على الصعيد الوطني SONIA NGADI، التي عبرت بدورها عن فرحتها بالمشاركة في المعرض الكبير الذي يتوفر على جميع شروط النجاح.

وأكدت الجهة المنظمة EVENTS by FRIENDS، أن ساكنة طنجة مدعوة لزيارة أروقة هذا المعرض الكبير ، المنظم بمناسبة عيد الأضحى، للاطلاع على آخر صيحات اللباس التقليدي والعصري، ومواد التجميل، والأثاث، والخياطة، اللوازم المنزلية، ومفاجآت أخرى..

وقد قررت إدارة المعرض، أن يكون الدخول بالمجان للزوار، بالإضافة إلى تخصيص مكان آمن للأطفال، حتى يتمكن الأمهات من التجول والتسوق في جل الأروقة وبكل أريحية.

وأضافت الجهة المنظمة، أن باب المشاركة مازال مفتوحا في وجه من أراد عرض منتوجاته، والاستفادة من الحملة الإشهارية التي سيقوم بها الفنانين ضيوف المعرض، ويمكنه التواصل معها عبر 0671035547 – 0612088401

للإطلاع على المزيد من التفاصيل، زوروا الصفحة المخصصة للمعرض: EVENTS by FRIENDS

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...