بطولة إسبانيا: ريال مدريد يخطف فوزا ثمينا من إشبيلية ويدنو من اللقب

عاد ريال مدريد المتصدر من بعيد مجددا وخطف فوزا قاتلا على مضيفه إشبيلية 3-2، بعدما كان متخلفا بهدفين نظيفين بعد 25 دقيقة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد برسم الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكرر ريال سيناريو منتصف الأسبوع حين كان في طريقه لتوديع مسابقة دوري أبطال أوروبا بتخلفه على أرضه بثلاثية نظيفة أمام تشلسي الإنجليزي حامل اللقب في إياب ربع النهائي، لكنه عاد وسجل هدفين (واحد في الوقت الأصلي وآخر بعد التمديد)، ليواصل مشواره في بطولته المفضلة نتيجة فوزه ذهابا 3-1.

وبهذا الانتصار الدراماتيكي، أزاح فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مضيفه الأندلسي بعدما بات على بعد 15 نقطة منه ومن غريمه التقليدي برشلونة الذي لعب مباراتين أقل.

واقترب النادي الملكي من استعادة اللقب من جاره اتلتيكو مدريد قبل ثماني مراحل من نهاية الموسم.

وبدا ريال بعد تلقيه هدفين في الدقائق الـ25 الأولى فقط أنه في طريقه لهزيمة ثانية تواليا بعد التي تعرض لها في منتصف الأسبوع على أرضه أمام تشلسي، إلا أنه عاد في الشوط الثاني وقلص الفارق عبر البديل البرازيلي رودريغو ثم خطف التعادل قبل دقائق معدودة على النهاية بفضل البديل الآخر ناتشو قبل أن تكتمل العودة بهدف الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...