الكشف عن أكثر فيديو مشاهدة في تاريخ يوتيوب

تم الإعلان أخيرا عن أكثر فيديو مشاهدة على منصة الفيديو يوتيوب على الإطلاق، ويتعلق الأمر بفيديو “Baby Shark” الذي أطلق في نوفمبر 2020 ، وبعد أكثر من عام بقليل ، حقق إنجازًا كبيرًا آخر بحيث أصبح أول فيديو على يوتيوب يتجاوز عتبة 10 مليارات مشاهدة.

وقالت وسائل إعلام إن أغنية الأطفال ، التي أنتجتها الشركة التعليمية الكورية الجنوبية Pinkfong وأداها المغني الأمريكي الكوري Hope Segoine ، ظهرت لأول مرة في عام 2016 وحققت نجاحًا كبيرًا في آسيا لكنها لم تشد نفسها في الوعي الجماعي للأمريكيين حتى عام 2019. منذ ذلك الحين ،تحولت إلى برنامج تلفزيوني من Nickelodeon.

يصور مقطع الفيديو الأكثر مشاهدة على YouTube طفلين حقيقيين يوضحان “رقصة Baby Shark” بينما يسبح سمكة القرش المتحرك الفخري وعائلته – بما في ذلك “Grandpa Shark” – وهم يسبحون بهدوء ثم يحاولون لاحقًا اصطياد الأطفال. لكنهم فشلوا ، ويحتفل الأطفال بسلامتهم بينما تراقب أسماك القرش من بعيد.

وبحسب موقع The Verge فإن ثاني أكثر المقاطع مشاهدة حتى كتابة هذه السطور هو فيديو كليب “Despacito” للويس فونسي ، والذي حمل التاج قبل فيديو Baby Shark ، على الرغم من أنه مع 7.7 مليار مشاهدة ، لا يزال أمامه طريق طويل لمحاولة اللحاق بـ Baby Shark.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...