مايكل بالاك من أفضل الهدافين في تاريخ المنتخب الألماني

المنتخب الألماني هو فريق يقدم كرة قدم مشرقة وهجومية. إذا نظرت إلى قائمة أفضل الهدافين في التاريخ، يمكنك أن ترى أن هناك مهاجمين في الغالب. لاعب الوسط الوحيد بينهم هو مايكل بالاك. إذا كنت لا تزال مهتمًا بالفريق الألماني، فإن شركة 1xBet تغطي كل مباراة من مبارياتها. قم بعمل تنبؤات وتصعد إلى القمة بسهولة.

سجل بالاك 42 هدفا مع البوندستيم. بدأ أداءه في المنتخب الوطني عام 1999. لأكثر من 10 سنوات، لم يكن مايكل هو اللاعب الرئيسي فحسب، بل كان القائد الحقيقي للفريق وقائده.
صحيح أن أداء بالاك طغت عليه حقيقة أن فريقه الوطني كان يفتقد باستمرار شيئًا للفوز باللقب. على سبيل المثال:

في كأس العالم 2002 ، خسر الفريق أمام البرازيل في المباراة النهائية.
في كأس العالم 2006 ، خسرت ألمانيا في الدور نصف النهائي أمام إيطاليا. صحيح أن الألمان تمكنوا في النهاية من الفوز بميداليات برونزية.
في يورو 2008 – خسرت إسبانيا في النهائيات.
في كأس العالم 2010 – مرة أخرى حقق الفريق المركز الثالث.

من السهل متابعة التقدم الحالي للفريق على موقع 1xBet. يتم تغطية كل معركة بالتفصيل هنا.

بشكل عام، كان لدى بالاك مسيرة ناجحة في المنتخب الوطني، كان الأمر مجرد أن الفريق كان يفتقر دائمًا إلى القليل جدًا للحصول على الكأس. ومع ذلك، خاض مايكل نفسه العديد من المعارك الرائعة للفريق وكان قائده لعدة سنوات. فقط في عام 2010، عن عمر يناهز 34 عامًا، أكمل أدائه في المنتخب الوطني.
بالنسبة لذلك، كان مايكل رمزًا وقائدًا كاريزميًا في الميدان ومؤديًا للعديد من المعايير. ومن حسن الحظ أن يواكيم لوف كان يرأس الفريق الذي تمكن من إعادة بنائه بطريقة لم يشعر الفريق عمليًا برحيل مثل هذا الأداء المهم.

ميزات أسلوب لعب بالاك

لطالما كان بالاك لاعب كرة قدم قويًا وعنيدة للغاية. لقد أخطأ كثيرًا، لكن هذا التفاني كان محبوبًا من قبل الجماهير. في الوقت الحاضر، هناك عدد قليل من لاعبي كرة القدم الذين يمارسون أسلوب لعب مشابه. ومع ذلك ، يمكنك متابعتها ونجاحها على منصة مراهنة موثوقة. يكفي تحميل أيفون 1xBet ويمكنك بشكل أساسي إيلاء المزيد من الاهتمام للرهان.

بالعودة إلى بالاك، نلاحظ أنه كان قائدًا ليس فقط من حيث اللعب، ولكن أيضًا من الناحية العقلية. لاعب كرة قدم كهذا، قادر على قيادة الشركاء، مطلوب بالتأكيد من قبل أي فريق. لذلك، فإن طلبه في المنتخب الألماني ليس شيئًا مثيرًا على الإطلاق. تمتع بالاك بثقة العديد من المرشدين، وهذه أفضل ما يميز احترافه.

وهكذا، يحمل مايكل بجدارة لقب أسطورة البوندستيم. ولكن إذا كنت ترغب في تتبع التقدم الحالي للفريق المحدد ، فلا تخف من برنامج تحميل أيفون من 1xBet وستكون قادرًا على تحويل معرفتك إلى مكاسب حقيقية. تظهر تجربة اللاعبين الآخرين أن هذا ليس بالأمر الصعب.

لاحظ جميع خبراء كرة القدم ، وكذلك زملاء بالاك وخاصة مدربيه ، أن لاعب خط الوسط لديه إمكانات غير مسبوقة وكان من أذكى اللاعبين. لم يرغب الألماني في مواصلة مسيرته كمدرب ، لأنه قرر أخذ استراحة من كرة القدم. يحب مايكل السفر ، وغالبًا ما يلعب كرة السلة والجولف.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...