فيليب لام هو قائد فريق البطولة الألمانية الأسطوري

كانت كأس العالم 2014 حقاً انتصاراً للمنتخب الألماني. لم يكن هذا ليحدث بالتأكيد لولا الأداء المقنع لفيليب لام الذي كان قائد الفريق. من السهل متابعة النجاحات الحالية للمنتخب الوطني على موقع الويب الخاص بوكالة مراهنات موثوق بها. عند التسجيل، أدخل code promo 1xBet وتأكد من تلقي عرض ترويجي يسهل استثماره في رهانات جديدة بما في ذلك مباريات البوندستيم.

لاحظ أن تاريخ لام في المنتخب الوطني بدأ في عام 2004. ثم ظهر المدافع البالغ من العمر 20 عامًا لأول مرة مع الفريق الرئيسي. بالفعل في كأس العالم 2006 على أرضه ، كان فيليب أول لاعب كرة قدم بلا منازع. بل إنه سجل الهدف الأول في بطولة العالم.

علاوة على ذلك، ازداد دوره ومكانته في الفريق فقط. أعجب لام بكل من لعبه الموثوق به وتعدد استخداماته. قضى معظم مسيرته في الدفاع الأيمن، لكن بالقرب من 30 أعاد تدريبه كلاعب دفاعي. وفي هذا المنصب، تمكن من تحقيق نجاح كبير.

من السهل مشاهدة المنتخب الألماني الآن على موقع BC على الإنترنت. حدد الرمز الترويجي لـ 1xBet وتأكد من الحصول على عرض ترويجي، لن يخيب ظنك حجمه. لاحظ أن هناك العديد من اللاعبين الموهوبين في البوندستيم الحديث لكن لا يوجد عدد كافٍ من العموميين على مستوى لاما.

مع فريقه الوطني، استطاع فيليب أن يحصل على:

الميداليات البرونزية لبطولة العالم 2006 و 2010، يورو 2012؛
“فضية” يورو 2008؛
كأس العالم “الذهبية” 2014.

علاوة على ذلك، في بطولة العالم المنتصرة ، لم يكن لام مجرد قائد، بل كان أيضًا أحد القادة من حيث اللعبة. لا يمكن المبالغة في تقدير مساهمته في الانتصار النهائي. لا يأسف المشجعون إلا أنه فور فوزه ببطولة العالم، قرر فيليب إنهاء أدائه في المنتخب الوطني، رغم أنه كان يبلغ من العمر 30 عامًا فقط.

أسباب نجاح مباراة لاعب كرة قدم

خاض لام 113 مباراة مع المنتخب الألماني. هذا شخصية مؤثرة جدا. في الواقع ، لمدة 10 سنوات لم يكن لديه بديل في الجناح الدفاعي ، وقد نجح فيليب في التعامل مع مهامه. الآن تقدم شركة 1xBet Maroc متابعة النجاحات الحالية للبوندستيم.

لاحظ أنه فور تقاعد لام، بدأت نتائج الفريق تتدهور تدريجياً. هذا دليل آخر على مدى أهمية الحامي.
كان يتمتع بسرعة جيدة والقدرة على أداء تمريرة دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، كان لام مدربًا تكتيكيًا جيدًا ، بحيث لم يكن تغيير الموقف في الملعب مشكلة خطيرة بالنسبة له.

سيتذكر المشجعون إلى الأبد المغادرة بعد النهاية المنتصرة. غادر لام الذروة ، وبالتالي كتب نجاحاته في التاريخ بأحرف ذهبية. ومع ذلك، حتى الآن, سيتمكن المستخدمون من المغرب من عمل تنبؤات بسهولة في 1xBet فيما يتعلق بالمواجهات القادمة بمشاركة المنتخب الألماني ومنافسيه. نظرًا لأن تقويم المباريات ضيق للغاية، فمن السهل إثبات معرفتك باتساق يحسد عليه.
سيتذكر جميع مشجعي كرة القدم فيليب لام كواحد من أكثر اللاعبين المجتهدين. بالإضافة إلى مسؤولياته الرئيسية ، أضاف لاعب كرة القدم باستمرار حدة للهجوم ، وساعد المهاجمين.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...