الإحتفال بالذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء: شبكة مغرب مبادرات تعطي الإنطلاقة لجمعية السمارة مبادرة
تخليدا لذكرى الـ 44 لانطلاق المسيرة الخضراء، أبى رئيس شبكة مغرب مبادرات عبد العزيز اقلعي الناصر وجميع اعضاء المكتب نيابة عنهم و أصالة عن جميع المبادرات أعضاء الشبكة إلا أن يشاركوا إخوانهم بالأقاليم الصحراوية غمرة هذه الاحتفالات بحضور الحفل الذي أقيم بمدينة السمارة يوم الأربعاء 6 نونبر 2019 لإعطاء الانطلاقة لجمعية السمارة مبادرة و الذي حضره عامل صاحب الجلالة السمارة حميد النعيمي و المدير العام لوكالة التنمية الاجتماعية حمزة ياسين و عدة شخصيات مدنية و عسكرية.

