طنجة: عميد كلية الحقوق يرد على اتهامات لمياء الزيدي

توصلت مجلة طنجة نيوز، صباح اليوم الجمعة، برد من د. محمد يحيا عميد كلية الحقوق بطنجة، حول مقال يحمل إسم “لمياء الزيدي خريجة استوديو دوزيم تتهم أستاذا بكلية الحقوق بطنجة بالتحرش بها جنسيا”.
توصلت مجلة طنجة نيوز، صباح اليوم الجمعة، برد من د. محمد يحيا عميد كلية الحقوق بطنجة، حول مقال يحمل إسم “لمياء الزيدي خريجة استوديو دوزيم تتهم أستاذا بكلية الحقوق بطنجة بالتحرش بها جنسيا“.

إعلانات

فيما يلي رد العميد:

“السيد مدير مجلة طنجة نيوز المحترم، ما ورد بخصوص الموضوع المشار إليه أعلاه، يفتقد الأساس المبني على المنطق والحجج الثابتة، حيث عملت الآنسة أو السيدة لمياء الزيدي على توزيع التهم على أساتذة الكلية وموظفيها، وهي خريجة الكلية برسم الموسم الجامعي 2008/2009، أي تتحدث عن وقائع تعود إلى فترة زمنية مرت عليها أكثر من 3 سنوات.
إن أقوالا من هذا الصنف – بسبب خطورة مضمونها – تتطلب الإثبات بالحجة والبرهان والدلائل، علما أنه بالرجوع للملف العلمي ومسار الطالبة البيداغوجي يوضح أن مستواها كان جد متوسط، ما جعل اللجنة العلمية المسؤولة عن الماستر الذي كانت تنوي التسجيل فيه تعتبر عدم إمكانية متابعة الدراسة بالتكوين المذكور وهو الأمر الذي يعتبر السبب الرئيسي وراء هذه التصريحات الغير المسؤولة.
وإذ نشجب هذا النوع من الادعاءات المغرضة الغير القائمة على أساس، فإن الكلية تحتفظ بكافة الحقوق بخصوص ما ينص عليه القانون أمام الجهات المختصة.
وتقبلوا السيد المدير المحتم فائق الاحترام والتقدير والسلام.

إعلانات

توقيع: د. محمد يحيا
عميد كلية الحقوق بطنجة

رابط خبر :”لمياء الزيدي خريجة استوديو دوزيم تتهم أستاذا بكلية الحقوق بطنجة بالتحرش بها جنسيا

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...