أخنوش وبركة يجتمعان بخصوص تشكيل الحكومة

استقبل عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المكلف، نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، وذلك مباشرة بعد استقباله أيضا عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط.

قال نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، إن لقاءه بأخنوش، منتصف اليوم الاثنين، كان فرصة لنقاش حقيقي مبني على إرادة قوية تسعى إلى جعل هذه المحطة تتجاوب مع انتظارات المواطنين وإعادة الثقة وبناء مستقبل في إطار النموذج التنموي.

وكشف بركة، في ندوة صحفية، أن المجلس الوطني لحزبه سيتناقش عرض أخنوش الذي قدمه.

إعلان

وأوضح أنه ستتم مناقشة البرنامج الحكومي لإدراج التزامات البرامج الانتخابية للأحزاب التي ستشكل الحكومة، وتمنى التوفيق لأخنوش وهنأه على الثقة المولوية وثقة المواطنين.

يشار إلى أن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المكلف، اليوم الاثنين 13 شتنبر، سلسلة لقاءاته مع أمناء أحزاب لتشكيل الحكومة، بلقاء عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في مقر حزب التجمع الوطني للأحرار في الرباط.

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه تبادل الأفكار مع رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش حول التحالف الحكومي، مضيفا أنه تلقى إشارات إيجابية من طرف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار حول تشكيل الحكومة المقبلة.

وهنأ وهبي، خلال مؤتمر صحفي، أخنوش على الثقة الملكية بتعيينه رئيسا للحكومة وتكليفه بتشكيلها، مشيرا إلى أنه حمل تهنئة باقي مناضلي حزبه إلى رئيس الحكومة المعين.

وعبر أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة عن تقديره للمشاعر التي أبداها رئيس الحكومة المعين تجاه حزبه، معربا عن أمله في تسير الأمور بين حزبه وحزب رئيس الحكومة المعين نحو الأفضل وتجاوز الصدامات في مستقبل الأيام.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...