شفشاون ..مبادرة تحسيسية ميدانية للهلال الأحمر للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا

و.م.ع

أطلقت مؤسسة الهلال الأحمر المغربي بشفشاون مبادرة تحسيسية ميدانية للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) والتحسيس بخطورته.

وذكر بلاغ للمؤسسة أن متطوعات ومتطوعي المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي قاموا ، بتنسيق مع السلطات المحلية المعنية ، بحملة ميدانية لتعزيز الوعي باجراءات السلامة والأمان من أجل الحد من انتشار وباء “كوفيد-19” .

كما قام متطوعو الهلال الأحمر ،يوم أمس الثلاثاء ، بالتحسيس بأهمية التلقيح لبلوغ المناعة الجماعية ،إضافة الى توزيع الكمامات الطبية على المارة، مع التأكيد على ارتدائها واحترام معايير السلامة والأمان.

إعلان

ونظمت العديد من الفعاليات المدنية بمدينة شفشاون ، في وقت سابق ، حملات مماثلة بالشواطئ التابعة لإقليم شفشاون من أجل التوعية بخطورة انتشار جائحة كورونا وتأثيرها السلبي على الوضع الصحي العام ، وكذا على الجانب الاقتصادي.

وتندرج حملة مؤسسة الهلال الأحمر في إطار الجهود الوطنية والإقليمية في مجال التوعية الصحية الرامية للحد من انتشار الجائحة ، وكذا تجسيدا للبرنامج التحسيسي المنتظم الذي أطلقته سلطات الإقليم بتعاون مع جمعيات المجتمع المدني والمؤسسات والتنظيمات المهتمة بقطاع الصحة.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...