إعلان

لارام: إطلاق الخط الجوي الرابط بين طنجة وليون وتعزيز الخطوط الجوية التي تربط طنجة بباريس، أمستردام، وبروكسل

إعلان

أفادت الخطوط الملكية المغربية أنه في في إطار العملية الاستثنائية التي أطلقتها يوم 13 يونيو 2021 تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، ومن أجل تلبية الطلب المتزايد لمغاربة العالم، تعزز الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلاتها عبر تعبئة طائرات سيتم استئجارها لتشغيلها خلال موسم صيف 2021 .

إعلان

وحسب بلاغ لذات الشركة، وصل “آشكاين” نظير منه، تأتي هذه المبادرة لتعزيز العرض الذي تمت برمجته سابقا عبر أسطول الشركة الوطنية.

وهكذا ستبرمج الخطوط الملكية المغربية ابتداء من فاتح يوليوز قرابة 1400 رحلة إضافية بسعة إجمالية تناهز 220.000 مقعدا. فبالإضافة لتعزيز الطرق الجوية التقليدية التي تربط الدار البيضاء وأهم مطارات المملكة بأوروبا، ستطلق الخطوط الملكية المغربية 11 خطا جويا جديدا مباشرا سيربط المدن المغربية بكبريات الحواضر الأوروبية التي تعرف تركزا مهما لجاليات مغاربة العالم.

إعلان

الدار البيضاء
بالموازاة مع تعزيز الخطوط الجوية التي تعرف حركة كثيفة، ستطلق الخطوط الملكية المغربية ابتداء من 06 يوليوز خطا جويا جديدا سيربط الدار البيضاء بنابولي بمعدل ترددين اثنين اسبوعيا (أيام الثلاثاء والسبت)

فاس
تعزيز الخط الجوي الرابط بين فاس وباريس وإطلاق سبعة خطوط جوية جديدة: فاس-ليون ، وفاس- أمستردام، و فاس-بروكسل، و فاس-تولوز، و فاس-مونبوليي، و فاس- مارسيليا، و فاس- بوردو.

وجدة
باريس: تعزيز برنامج الرحلات نحو العاصمة الفرنسية عبر إضافة رحلة ثالثة يومية، وبالتالي يصل عدد الرحلات الرابطة بين وجدة وباريس إلى ثلاث رحلات في اليوم، أي 21 ترددا في الأسبوع.
بروكسل: 6 ترددات في الأسبوع عوض 3 ترددات.
مرسيليا: 4 ترددات في الأسبوع عوض 3 ترددات.

طنجة
إطلاق الخط الجوي الرابط بين طنجة وليون وتعزيز الخطوط الجوية التي تربط طنجة بباريس، وطنجة بأمستردام، وطنجة ببروكسل.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...