إعلان

البيضاء : 20 سنة سجنا لمغتصب متزوجات وقاصرات

قالت مصادر صحفية، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء أدانت، مؤخرا، متهما بتعدد جنايات الاغتصاب في حق متزوجات وقاصرات، بعشرين (20) سنة سجنا نافذا، بعد مؤخذاته من أجل “الاحتجاز بهدف تسهيل ارتكاب جنايات والاختطاف باستعمال وسيلة نقل والسرقة المقترنة بظروف الليل والعنف والتهديد به وتعدد جنايات الاغتصاب وهتك عرض بالعنف وتعدد السرقات المقترنة بظروف الليل”.

إعلان

وظل المتهم مبحوثا عنه من طرف مصالح الأمن الوطني بموجب ست شكايات، بعدما عرض تسع ضحايا من بينهم متزوجات وقاصرات للاغتصاب، قبل أن تتمكن مصالح الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي لمكانسة، من القبض عليه، بعد الاستعانة بكاميرات مراقبة، والكشف عن لوحة ترقيم السيارة التي كان يستغلها في اعتداءاته الجنسية البشعة. كما حررت مذكرات بحث عن متهمين آخرين شاركاه جرائمه في مناسبات سابقة.

وكان المتهم يعمل على استمالة الضحايا من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، مدعيا أنه يبيع الهواتف الذكية بأسعار مغرية، ويقدم تسهيلات في الأداء، ويختار بعناية ضحاياه، مستغلا في ذلك سيارته التي كان يتنقل بها إلى المكان الذي تختاره الضحية، قبل أن يكسب ثقتهن ويستدرجهن إلى منطقة خلاء بمنطقة المكانسة ويتعدي عليهن جنسيا.

إعلان

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...