طنجة: اجتماع طارئ للأصالة والمعاصرة للمشاركة في المسيرة الوطنية المليونية

عقد حزب الاصالة والمعاصرة بمقره بمدينة طنجة، اجتماعا طارئا خصص لمناقشة اجراءات وتدابير تنظيم قافلة لتمكين مناضلات ومناضلي الحزب من المشاركة في المسيرة الوطنية المليونية التي ستنظم يوم الاحد المقبل بالدارالبيضاء،
عقد حزب الاصالة والمعاصرة بمقره بمدينة طنجة، اجتماعا طارئا خصص لمناقشة اجراءات وتدابير تنظيم قافلة لتمكين مناضلات ومناضلي الحزب من المشاركة في المسيرة الوطنية المليونية التي ستنظم يوم الاحد المقبل بالدارالبيضاء.

للتنديد بالمواقف المعادية للوحدة الترابية للمغرب التي نهجها الحزب الشعبي الاسباني، وتآمره المكشوف بمعية عدد من وسائل الاعلام الاسبانية على المصالح العليا للمملكة وعلى وحدتنا الترابية.

هذا الاجتماع الذي حضرته عدد من قيادات الحزب ومناضليه من مختلف الجماعات التابعة لإقليمي طنجة أصيلة والفحص أنجرة، ترأسه الامين الجهوي للحزب وعمدة مدينة طنجة، السيد فؤاد العماري الذي أكد في كلمة افتتاحية أن حزب الاصالة والمعاصرة يقف صفا واحدا إلى جانب الأحزاب الوطنية وكافة مكونات الشعب المغربي للتصدي لأي شكل من أشكال التصرفات الصادرة عمن يدعمون باستمرار أطروحات خصوم بلدنا وشعبنا. وأن قضية الوحدة الترابية هي أحد مقدساتنا الوطنية التي تذوب أمامها وفي خضمها هوياتنا السياسية والحزبية. كما أكد على استعداد الحزب للمشاركة بفعالية في المسيرة الوطنية بما يمثل مدينة طنجة وساكنتها خير تمثيل في هذه المناسبة الوطنية، وعلى أن الحزب لن يدخر جهدا في سبيل المساهمة بفعالية في مسيرة الاحد المقبل وفي غيرها من المحطات التي يستدعيها الدفاع عن مصالحنا الوطنية.

وقد تمخض الاجتماع عن افراز لجنة تنسيقية ستتولى تنظيم وترتيب قافلة لضمان تنقل مناضلي الحزب وكافة المواطنين الراغبين في المساهمة في المسيرة المليونية المنظمة يوم الاحد المقبل، كما تم تنظيم ديمومة ستمتد طيلة يوم السبت لتسجيل المواطنين الراغبين في المشاركة.

طنجة نيوز


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...