الصعود إلى القسم الأول يعتبر الهدف الأساسي لفريق اتحاد طنجة خلال الموسم الحالي (مدرب)

أكد المدرب الجديد لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم السيد نجيب حانوني أن الصعود إلى القسم الوطني الأول يعتبر الهدف الأساسي ل”فارس البوغاز” خلال الموسم الحالي.
أكد المدرب الجديد لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم السيد نجيب حانوني أن الصعود إلى القسم الوطني الأول يعتبر الهدف الأساسي ل”فارس البوغاز” خلال الموسم الحالي.

إعلانات

وأبرز مدرب اتحاد طنجة في لقاء مع الصحافة أمس الأربعاء أن مختلف مكونات الفريق، من مسيرين ولاعبين والطاقم التقني، يحركهم الطموح والإرادة القوية من أجل تحقيق هذا الإنجاز والخروج بالفريق من دائرة الإخفاق التي كادت تلقي به إلى القسم الثالث خلال السنة الماضية.

وأضاف أن اللاعبين، كما المسؤولين، واعون بمسؤوليتهم في تمثيل مدينة طنجة التي لها تاريخ طويل من الألقاب الرياضية على المستوى الوطني خير تمثيل ، والتي تستحق فريقا قويا يضمن لها مكانة متميزة في المشهد الكروي المغربي.

إعلانات

غير أن السيد حانوني اعتبر أن المهمة لن تكون سهلة نظرا لكون أغلب فرق القسم الوطني الثاني سبق لها اللعب في القسم الأول وتطمح إلى العودة مجددا إلى قسم الصفوة، داعيا جمهور مدينة طنجة إلى دعم الفريق خلال مختلف مراحل البطولة.

أما بخصوص تدعيم الفريق بعناصر جديدة قادرة على قيادة الفريق إلى الصعود، أكد المدرب أن اتحاد طنجة ما زال في حاجة إلى الحصول على خدمات خمسة أو ستة لاعبين خصوصا في الدفاع، مشيرا من جهة أخرى إلى أن نسبة اللاعبين الجدد بالفريق هذا الموسم بلغت 80 في المائة مقارنة مع الموسم الماضي .

تجدر الإشارة إلى أن فريق اتحاد طنجة انهزم مساء أمس الأربعاء بملعبه في مباراته الأولى برسم الدورة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم ، التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي (0- 2).

وبدأ نجيب حانوني ،المزداد سنة 1956، مشواره الرياضي في صفوف الرجاء البيضاوي قبل أن يحمل قميص الأولمبيك ثم الاتحاد البيضاويين، ومنذ سنة 1988 شغل مجموعة من المهام التقنية والتسييرية بفريق الاتحاد البيضاوي، ثم أصبح مدربا له بعد ذلك، قبل تدريب فرق الفتح الرباطي وشباب هوارة واتحاد المحمدية، كما أشرف على إدارة الطاقم التقني لأحد الفرق بالقسم الوطني الثاني بقطر.

و.م.ع.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...