الجمهور المغربي يحج بكثافة لمؤازة “الأسود” في كان 2019

بدأت الجماهير المغربية، تتوافد بكثافة على العاصمة المصرية القاهرة، لمساندة ومؤازرة أسود الاطلس في أولى مبارياته ضمن منافسات الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

وفي هذا الصدد، وصلت أمس السبت إلى مطار القاهرة الدولي، أفواج من الجماهير المغربية قدمت على متن طائرات تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، من مختلف المدن المغربية لمؤازرة النخبة الوطنية، في هذه التظاهرة الكروية القارية.

وعبر عدد من هؤلاء المشجعين، الذين انتظموا على شكل مجموعات دعم، في تصريحات نقلتها وكالة المغرب العربي للأنباء، بالمناسبة، عن دعمهم الكامل والمتواصل للعناصر الوطنية، واستعدادهم لتقديم التشجيعات اللازمة، معربين عن أملهم في ان يحقق المنتخب الوطني النتائج التي تنتظرها الجماهير المغربية وأن يكون أداء اللاعبين في مستوى التطلعات.

كما أعربوا عن تفاؤلهم بخصوص قدرة عناصر المنتخب الوطني على رفع التحدي والمرور إلى الأدوار الموالية، مشددين على أن المباراة الأولى، ضد منتخب ناميبيا “ستكون مفتاحا حاسما لمواصلة المشوار ضمن مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول”.

وقال المدير الاقليمي لشركة الخطوط الملكية المغربية، بالقاهرة منتصر بنسعيد، في تصريح لوكالة المغرب العربي، إن عملية وصول واستقبال الجماهير المغربية بمطار القاهرة الدولي، تتم ب”سلاسة، وانتظام”.

وأوضح أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة، لتفادي طول مدة الانتظار بالمطار، وتقديم الارشادات الضرورية للجماهير المغربية، مبرزا أن الفترة المقبلة، ستسجل توافدا كبيرا للجماهير ستواكبه إجراءات تنظيمية في المطار حتى تمر العملية في أفضل الظروف.

ويخوض المنتخب المغربي، غدا الأحد ، مباراته الأولى أمام منتخب ناميبيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كلا من كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

وخاضت العناصر الوطنية مجموعة من الحصص التدريبية على أرضية ملعب “حرس الحدود” بالقاهرة، تحضيرا لمباراة الغد.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...