إعلان

طنجة: ندوة صحفية للمكتب المسير لفريق إتحاد طنجة لكرة السلة

نظم المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة لكرة السلة، مساء اليوم السبت، ندوة صحفية، عقب القرارات الأخيرة للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.
نظم المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة لكرة السلة، مساء اليوم السبت، ندوة صحفية، عقب القرارات الأخيرة للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.

إعلان

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، قد قررت فوز المغرب الفاسي على اتحاد طنجة بنتيجة 76- 55 في مباراة إياب نصف نهاية كأس العرش والتأهل بالتالي للمباراة النهائية للكأس. كما قررت توقيف لاعبي اتحاد طنجة أمر الله هشام وسعيد فتح وعادل الطرياوي ست مباريات أربع منها موقوفة التنفيذ.

هذه المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الاثنين الماضي بقاعة 11 يناير بفاس، كانت قد توقفت قبل نهايتها بأربع دقائق و21 ثانية بسبب أحداث لارياضية، علما أن فريق اتحاد طنجة كان قد تفوق في مباراة الذهاب، بالقاعة المغطاة التابعة للمجموعة الحضرية بتطوان، بفارق سبع نقاط ( 63 مقابل 70).

وقد ندد المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة لكرة السلة، خلال الندوة الصحفية، بعدد من التصرفات أهمها: الاعتداء بالضرب على اللاعبين أثناء فترت التسخين دون تدخل الحكم أو مندوب المباراة، قذف اللاعبين بالحجارة وتعمد الأمن عدم التدخل، عدم توقيف المباراة ليكون فريق البوغاز مضطرا للانسحاب، حجز جمهور إتحاد طنجة بأحد الثكنات العسكرية بمدينة فاس لمدة ساعتين لكي لايتمكنوا من متابعة المباراة، وكذا إخراج أزيد من 30 متفرج طنجاوي من القاعة دون سبب.

كما تم خلال هذه الندوة عرض شريط فيديو يبين الأحداث اللارياضية التي تمت قبل وأثناء المباراة، بالإضافة إلى الحجارة التي تم قذفها داخل الملعب، غير أن الحكم الأول ومندوب المباراة أكدوا في تقريرهم أنه لا توجد أية حجارة دخلة رقعة الملعب.

إعلان

وقد أعطيت الكلمة للاعبين والجمهور الذين عاشوا هذه الأحداث حيث قاموا بروايتها لوسائل الإعلام التي كانت حاضرة لتغطية الندوة، بالإضافة إلى مدرب الفريق السيد نزار المصباحي الذي غلبته دموعه ولم يستطع متابعة تصريحه.

تغطية: طنجة نيوز

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...