طنجة: رجال الإعلام والفكر والثقافة يناقشون مستقبل الإعلام الجهوي في أفق الجهوية

تنظم جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة، ندوة إعلامية حول موضوع “مستقبل الإعلام الجهوي في أفق الجهوية” والتي سيشارك فيها نخبة من رجال الإعلام والثقافة والفكر على المستوى الجهوي والوطني، يوم الأربعاء 3 دخنبر على الساعة الخامسة والنصف

طنجة نيوز
تنظم جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة، ندوة إعلامية حول موضوع “مستقبل الإعلام الجهوي في أفق الجهوية” والتي سيشارك فيها نخبة من رجال الإعلام والثقافة والفكر على المستوى الجهوي والوطني، يوم الأربعاء 3 دخنبر على الساعة الخامسة والنصف مساء، بمقر مجلس جهة طنجة / تطوان الكائن- بشارع العشاق – طنجة.

وحسب بلاغ للجهة المنظمة، فإن هذه الندوة تأتي في إطار الإحتفال باليوم الوطني للإعلام، الذي يصادف هذه السنة، الذكرى 18 لتأسيس (جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال) بطنجة، وهي جمعية إعلامية تهتم بقضايا وشؤون الإعلام السمعي البصري ببلادنا.

وتعد هذه الندوة، أرضية للنقاش ومحاولة الخروج برؤية شمولية بعد هذا اللقاء الإعلامي ،الذي سينكب المشاركون فيه من مختلف وسائل الإعلام الجهوية بجهة( طنجة / تطوان)، على تشخيص لواقع الإعلام الجهوي الذي نروم بلوغه في المغرب، وكيف سيتم تمويل الصحافة المحلية؟، وما هي طبيعة المقاولة الإعلامية؟، وما هي نوعية الأخبار ولأي قارئ يكتب أي صحافي ؟ وعلاقة الصحف المحلية بالسلطة والمستشهرين.

قد يعجبك ايضا

إعلان

جار التحميل...