إعلانات

المنطقة الحرة لطنجة المتوسط تتيح فرص أعمال هامة للمقاولات المكسيكية

كتبت صحيفة (ال فينانسييرو) المكسيكية أن المنطقة الحرة لطنجة المتوسط تتيح فرص أعمال هامة للمقاولات المكسيكية.

إعلانات

إعلانات

طنجة نيوز
كتبت صحيفة (ال فينانسييرو) المكسيكية أن المنطقة الحرة لطنجة المتوسط تتيح فرص أعمال هامة للمقاولات المكسيكية.

إعلانات

وأبرزت الصحيفة، في مقال نشرته على موقعها الإلكتروني امس الأربعاء، أن الشركات المكسيكية بإمكانها أن تجد في منطقة طنجة المتوسط فضاءات للاستثمار في صناعات السيارات والطيران والإلكترونيك، وكذا للتصدير.

وفي هذا السياق، نقلت الصحيفة عن غريتل شابلي، المديرة الولائية لمؤسسة برومكسيكو بكيريتارو، قولها إن المنطقة الحرة لطنجة المتوسط قد تتيح العديد من فرص الأعمال للمقاولات ورجال الأعمال المكسيكيين.

إعلانات

وأوضحت شابلي أن الشركات المكسيكية بإمكانها الاستفادة من فرص للمساهمة في استثمارات بقطاعات السيارات والطيران والإلكترونيك على مستوى المنطقة الحرة لطنجة المتوسط، وكذا للتصدير إلى شمال إفريقيا في مجالي الصناعات الغذائية والبلاستيك.

وأشارت المسؤولة المكسيكية إلى أن طنجة المتوسط تضم ثلاثة هكتارات من المنطقة الحرة، ومنصة لوجيستية للسيارات ومناطق صناعية، مضيفة أن موقعها الجغرافي يجعلها مركزا استراتيجيا للتصدير نحو أوروبا وآسيا، كما أنها تتيح الولوج إلى الموانئ والمطارات والطرق، فضلا عن توفرها على بنيات تحتية ذات مستوى عالمي مدعومة بنظام بنكي سليم.

وخلصت الصحيفة إلى أن المنطقة تتوفر على العديد من المزايا التنافسية والتحفيزات الضريبية، فضلا عن وجود موارد بشرية متخصصة، في إشارة إلى نحو ألف و500 مهندس وتقني، و22 مركزا للتدريب وغيرها.

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...