طنجة: جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بحي بئر الشفاء

لقي شاب مصرعه، صباح اليوم الأربعاء، بعن أن تلقى طعنة قاتلة على يد شخص شاب بحي بئر الشفاء بمدينة طنجة.

طنجة نيوز
لقي شاب مصرعه، صباح اليوم الأربعاء، بعن أن تلقى طعنة قاتلة على يد شخص شاب بحي بئر الشفاء بمدينة طنجة.

وحسب مصادر أمنية، فإن الدائرة المداومة بمنطقة بني مكادة تلقت اشعارا من قاعة الموصلات، حوالي الساعة السابعة صباحاـ بضرورة الانتقال الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس كون احد الاشخاص يوجد في حالة خطيرة اثر تعرضه للضرب والجرح، وبعد وصول عناصر الأمن وجدت الشخص قد فارق الحياة رغم اسعافه.

وأكدت نفس المصادر، أن الضحية المسمى قيد حياته( ح.ي) يبلغ من العمر 24سنة عوينت عليه وجود جرح غائر على مستوى عانته من الجانب الايسر.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مصلحة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة ومن خلال الابحاث والتحريات تمكنت من توقيف الجاني المشتبه فيه بحي بئر الشفاء وهو في حالة سكر طافح ويتعلق الامر بالمسمى (ز.ح) من مواليد 1996 بطنجة.

وحسب المعطيات الاولية للبحث فان الضحية كان في جلسة خمرية مع الجاني ووقع لهما خلاف حول الخمر وصل الى حد تبادل الضرب والجرح، حيث تدخل بعض للجيران لفضه، وبعد مرور وقت وجيز اعترض الضحية الجاني الذي كان رفقة فتاة دخلت هذه الاخيرة في شجار مع الضحية، اثر ذلك تدخل الجاني وأصاب الضحية بالسلاح الابيض على مستوى عانته.

الموقوف تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه الى العدالة بعد استكمال البحث الذي يجري بإشراف من النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...