مصرع اللاعب يونس فتحي في حادثة سير قرب بني ملال

لقي يونس فتحي مهاجم فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم (لاعب إتحاد طنجة سابقا) مصرعه وأصيب زميله في الفريق محمد مسامح بإصابات متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت، مساء أمس الأحد ، بالطريق الجهوية المؤدية إلى الطريق الرابط بين مدينتي بني ملال و الدارالبيضا

طنجة نيوز
لقي يونس فتحي مهاجم فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم (لاعب إتحاد طنجة سابقا) مصرعه وأصيب زميله في الفريق محمد مسامح بإصابات متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت، مساء أمس الأحد ، بالطريق الجهوية المؤدية إلى الطريق الرابط بين مدينتي بني ملال و الدارالبيضاء.

وذكر مصدر من السلطات المحلية بأن الحادثة، التي وقعت على مستوى الجماعة القروية أولاد سعيد التابعة لدائرة قصبة تادلة، نجمت عن اصطدام سيارة يونس فتحي، الذي كان متوجها إلى مدينة الدار البيضاء، بسيارة خفيفة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، مما أدى إلى وفاته على الفور ، فيما أصيب زميله مسامح ، الذي يلعب في خط وسط ميدان شباب قصبة تادلة، بجروح متفاوتة الخطورة .

وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل المصاب إلى إحدى المصحات ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات بمستشفى مولاي إسماعيل بمدينة قصبة تادلة.

يذكر أن المهاجم يونس فتحي كان قد شارك في المباراة، التي جرت أمس الأحد بقصبة تادلة، والتي جمعت فريقه بضيفه شباب أطلس خنيفرة وانتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...